آي إف إس تسلط الضوء على أبرز الحلول المتقدمة في القطاع خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي لتقنية البترول

آي إف إس تسلط الضوء على أبرز الحلول المتقدمة في القطاع خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي لتقنية البترول

الرياض – فريق التحرير

 أعلنت آي إف إس IFS، الشركة الرائدة عالميًا في البرمجيات المؤسسية السحابية، عن مشاركتها في المؤتمر الدولي لتقنية البترول IPTC الذي يقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2024. وتستعرض الشركة خلال المؤتمر حلولها السحابية IFS Cloud المصممة لتلبية الاحتياجات الديناميكية لمؤسسات الطاقة التي تتطلع إلى حلول تدعمها في تخفيض التكاليف والمخاطر، وتخطيط وإدارة إنتاجية فرق العمل، كما يمكنها دعمها في تحقيق أهداف الاستدامة. كما تسلّط الشركة الضوء على حلول IFS Cloud EAM – وهي حلول مرنة لإدارة الأصول تندمج فيها تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعزز أهمية دمج استراتيجيات إدارة أداء الأصول يشكل يحقق القيمة المترتبة على الصيانة الوقائية.

وفي حديثه عن مشاركة الشركة في المؤتمر الدولي لتقنية البترول، قال فيجاي جاسوال، المدير التنفيذي للتقنية في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا لدى IFS: “نرى في المؤتمر الدولي لتقنية البترول منصة بالغة الأهمية لدعم التعاون وتبادل المعرفة مع قطاع النفط والغاز. وبصفتنا مزودًا رائدًا للحلول التقنية المتخصصة في القطاع، فإننا ملتزمون بدعم وتطور الشركات العاملة فيه، مؤكدين التزامنا المستمر تجاه الريادة ومشاركة المرئيات حول التوجهات التقنية الناشئة، والتواصل المستمر مع أبرز المعنيين في المجال.”

وأضاف: “ينسجم وجودنا في المؤتمر مع تركيزنا الاستراتيجي على المملكة العربية السعودية والتزامنا المتواصل تجاه دعم رؤية المملكة للعام 2030، حيث نسعى لتقديم حلولنا المتخصصة من أجل التغلب على التحديات والتعقيدات التي تواجه شركات النفط والغاز.” 

وعلى الصعيد العالمي، تعمل IFS مع قطاع النفط والغاز بما في ذلك شركات Borr Drilling و Dolphin Drilling و BW Offshore وغيرها، كما تقدم الحلول المتنوعة للشركات العاملة في قطاع الطاقة، إذ لا يقتصر دورها على المساعدة في إثراء رحلة التحول الرقمي لتلك الشركات، بل تساعدها أيضًا في التركيز على أهداف الاستدامة وتعزيز الكفاءة التشغيلية وإدارة أداء الأصول وإدارة سلسلة الإمداد، كما تساعد الشركات في تعزيز أهداف الصحة والسلامة لديها.

ويتحدث توماس هيكمان، وهو كبير مهندسي الأعمال العالمية في IFS، بشكل مفصل عن الصيانة القائمة على البيانات، والتي أصبحت موضوعًا بارزًا في الصناعات التي ترتكز على الأصول، وذلك بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية. كما يتطرق للحديث عن وسائل الكشف عن المشاكل، وتحديد الأولويات وفقًا للأهمية الحرجة، وتحسين الجدولة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تعزز أداء الأصول. وخلال الفعالية، يتواجد خبراء القطاع في جناح IFS رقم 5670.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *