أطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

أطلقت علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تشكيلتها الاحتفالية في أكثر من 100 متجراً في دول مجلس التعاون الخليجي

أعلنت علامة آر آند بي، العلامة المحلية التابعة لمجموعة أباريل، بكل فخر عن الإطلاق الناجح لتشكيلة رمضان الحصرية ضمن أمسية فاخرة أقيمت في بــــارك اڤنيـــو مول في الرياض. شهدت هذه الفعالية، التي أقيمت بتاريخ 29 فبراير، نجاحاً كبيراً وسلطت الضوء على التزام آر آند بي بالمزج بين الجودة، والقدرة الاقتنائية، والتصاميم المعاصرة.

حيث لاقت هذه التشكيلة ردوداً إيجابية من أبرز المدعوين المرموقين على غرار مؤثري الموضة المحليين، وخبراء المجال، والشخصيات الإعلامية. ومنحت هذه الفعالية الفرصة لعلامة آر آند بي لاستعراض أحدث منتجاتها المصممة لتلبية رغبات الشرائح الواسعة من محبي العلامة التجارية. وتجسد هذه التشكيلة، التي تتميز بمزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة، جوهر شهر رمضان وتتوافق مع قيم العلامة في الابتكار وسهولة الوصول.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، معبراً عن رأيه حول تأثير هذه التشكيلة ” الكشف عن هذه التشكيلة يعتبر إنجازاً محورياً لعلامة آر آند بي. لقد كنا سعداء بالرد الإيجابي الذي لاقته العلامة لدى الضيوف مما يعكس ارتباطنا الوثيق بالمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها. هذه الفعالية لم تكن مجرد استعراض لتشكيلتنا الجديدة فحسب، بل هي احتفال بالتراث الثقافي الذي يلهم علامتنا التجارية. نحن نقدر الدعم الكبير ونتطلع لمواصلة رحلتنا نحو تقديم موضة معاصرة وأزياء متاحة لمتسوقينا المميزين.”

أكدت هذه الفعالية على التأثير المتنامي لعلامة آر آند بي في قطاع الموضة في المنطقة، كما وساهمت في تعزيز مكانتها الريادية كوجهة رئيسية للموضة في دول الخليج والهند. ومنذ تأسيسها عام 2012، شهدت العلامة توسعاً متسارع الوتيرة في المنطقة وبشكل خاص في السعودية حيث وصل عدد متاجرها إلى 49 منذ إنطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 2014. ويضمن فريق العمل المحلي للعلامة التجارية البقاء في مقدمة الموضة المعاصرة وتقديم أجمل الإطلالات في كل موسم.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *