أفلام ومسرحيات وحفلات على شاشة روتانا في عيد الأضحى

أفلام ومسرحيات وحفلات على شاشة روتانا في عيد الأضحى

تستقبل شبكة قنوات روتانا أيام عيد الأضحى المبارك بباقة من أحدث الأفلام السينمائية لنجوم السينما العربية على شاشتها، والمسرحيات المصرية والخليجية الكوميدية، إضافة إلى الحفلات الغنائية لأشهر المطربين العرب.

وتقدم روتانا خليجية تغطية حية خاصة لنسك الحج هذا العام، ونقل مباشر من المشاعر المقدسة بمكة المكرمة، إضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام؛ كالطيب والشرس واللعوب، وأعز الولد، وبنك الحظ، وكده رضا، واللمبي 8 جيجا، والمسرحيات؛ كالمتزوجون، وآن فولو، وشاهد ماشفش حاجة، وباي باي لندن.

وتغطي قنوات روتانا مباشرة على روتانا خليجية وروتانا موسيقى وروتانا كليب وLBC مجموعة من حفلات العيد الغنائية الحصرية التي تنظمها روتانا للصوتيات من أول أيام العيد وطوال أيام العيد في مناطق المملكة والعالم العربي.

وتعرض شاشة روتانا سينما خلال أيام عيد الأضحى، باقة من أحدث الأفلام المصرية والخليجية، والبداية مع فيلم العيد “الطيب والشرس واللعوب” في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، وهو من بطولة بيومي فؤاد ومي كساب، إلى جانب فيلم “بوحة” للفنان محمد سعد، وفيلم “علي بابا” للفنانين كريم فهمي وأيتن عامر، وكذلك عرض “حملة فريزر” لهشام ماجد وشيكو، “الفيل الأزرق 2” للفنان كريم عبدالعزيز.

وتبث قناة LBC في أيام العيد عدداً من الحفلات الغنائية، وتعرض مجموعة من الأفلام السينمائية العربية الحديثة، إضافة إلى استمرار عرض باقة من أشهر برامجها التلفزيونية بعد العيد مثل؛ “قبل الضو” الذي يقدمه الممثل والإعلامي اللبناني ميشال حوراني، وكذلك برامج (فاشون نيوز أرابيا) و(عرب وود)، إلى جانب عرض البرنامج الجديد (بلا تصنيف)، والذي تستضيف خلاله الإعلامية غريس راضي عدد من المشاهير العرب للحديث عن أبرز المواقف في مشوار حياتهم، وكذلك المسلسل الكوميدي الاجتماعي (درجة درجة) من بطولة أيمن قيسوني ونسرين زريق.

أشرف حجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *