ألتيريكس تستعرض منصة التحليلات الموحدة ذاتية الخدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمؤسسات في LEAP 2024

ألتيريكس تستعرض منصة التحليلات الموحدة ذاتية الخدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمؤسسات في LEAP 2024

•    خبراء ألتيريكس يستعرضون أبرز الحلول لمستقبل القرارات المستندة إلى البيانات والتي تمكن المستخدمين والفرق وكل الشركات من تسخير الذكاء الاصطناعي لتحويل البيانات إلى رؤى ذكية.

الرياض  – فريق التحرير

 أعلنت ألتيريكس (Alteryx, Inc.) ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي لتحليلات المؤسسات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX، اليوم عن مشاركتها في مؤتمر ليب “LEAP 2024”، معرض التكنولوجيا السعودي الرائد في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات “ملهم”، اعتباراً من 4 -7 مارس 2024. في إطار المعرض، ستعرض ألتيريكس منصتها الرائدة للذكاء الاصطناعي لتحليلات الشركات (Alteryx AI for Enterprise Analytics)، وستوضح الشركة دور التحليلات والذكاء الاصطناعي التوليدي الناطق في تمكين الجميع من تحويل البيانات الخام إلى رؤى مستنيرة تعزز من النتائج المرجوة للشركات.

وبهذه المناسبة، صرح كارل كراوثر، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ألتيريكس، قائلاً: “لا يخفى على أحد أن الذكاء الاصطناعي أصبح أولوية قصوى للمؤسسات الرائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. لكي ينجح الذكاء الاصطناعي ويتم اعتماده بصورة موثوقة وعلى نطاق واسع، من المهم أن يتواجد في كل شركة خبراء قادرين على فهم البيانات وحالات الاستخدام بشكل أفضل. نحن نساعد العملاء على تسريع الوقت اللازم للتوصل إلى رؤى مستنيرة وإضفاء الطابع الديمقراطي على التحليلات التي يمكن الوصول إليها على مستوى المؤسسة من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي والتحليلات الموثوقة لتمكين الجميع من تحويل البيانات الأولية إلى رؤى ونتائج أعمال قوية بشكل أسرع.”

يكشف بحث صدر مؤخراً تحت عنوان تحديد مؤسسة المستقبل أن ابتكارات الذكاء الاصطناعي تتيح للمؤسسات تحقيق الكفاءات التشغيلية على نطاق وسرعة استثنائية لم تكن ممكنة في السابق. أفاد 82% من قادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة أن الذكاء الاصطناعي يؤثر على عمليات مؤسساتهم وقدرتها على تحقيق النتائج المرتقبة. لكن، وعلى الرغم القيمة الكبيرة للبيانات ومن معدل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتاحة للمؤسسات، إلا أن العديد من هذه المؤسسات غير قادرة على إطلاق الإمكانات الكاملة للبيانات لتعزير قيمة أعمالها. ضمن إطار فعاليات المعرض، ستعرض ألتيريكس كيف تعمل منصتها الموحدة للذكاء الاصطناعي، بقدراتها المتصلة بالسحابة والمدعومة بمجموعة غنية من الخدمات للمؤسسات، على تمكين الجميع من الاستفادة من التحليلات الآلية التي يمكن الوصول إليها باستخدام تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي التوليدي المتكامل القادر على التحدث. علاوة على ذلك، ستتاح للحاضرين الفرصة لمعرفة المزيد عن منصة ألتيريكس للذكاء الاصطناعي والاستماع إلى خبراء الموضوع في المنصات التالية للشركاء في المعرض:

•           إجادة، القاعة 3، الجناح D30

•           المعمر لأنظمة المعلومات Al Moammar Information Systems  ، القاعة A1، الجناج L70

•           سباير سوليوشنزSpire Solutions  ، القاعة 3، الجناح I70

ومن جهته، علق سانجيف واليا، مؤسس ورئيس شركة سباير سوليوشنزSpire Solutions  ، قائلاً: “يدل الدمج السريع للذكاء الاصطناعي التوليدي في العمليات اليومية على أن الذكاء المبني على البيانات سيظل حجر الزاوية للشركات لاتخاذ قرارات مستنيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولكن، على الرغم من أن العديد من المؤسسات تميل بقوة نحو الرؤى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى منصات آمنة يسهل الوصول إليها واستخدامها لمساعدتها في تحسين منظومة البيانات الخاصة بها. نحن في غاية الحماس للدخول في شراكة مع ألتيريكس في معرض ليب LEAP 24 ومساعدة عملائنا على الانطلاق في حقبة جديدة ورائدة من النمو القائم على الرؤى والتحول المدعوم بالذكاء الاصطناعي بسهولة أكثر وكفاءة أكبر.”

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *