أورجانون تسلط الضوء على التقدم المحرز في تطبيق أهداف الاستدامة العالمية

أورجانون تسلط الضوء على التقدم المحرز في تطبيق أهداف الاستدامة العالمية

أصدرت شركة أورجانون العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية التي تعنى بتحسين صحة المرأة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: OGN) تقريرها الثاني للعامين 2022 و2023 حول الممارسات البيئة والاجتماعية وحوكمة الشركات في 26 يونيو، والذي يسلط الضوء على التقدم الذي أحرزته الشركة في منصة الحوكمة الشاملة “آمالها” والأهداف التي حققتها تماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وبهذه المناسبة، قال كيفين علي، الرئيس التنفيذي لشركة أورجانون: “إن أهداف أورجانون مدعومة حتمًا بالآمال التي تحملها أربعة مليارات امرأة وفتاة حول العالم، وقد تمكنت الشركة بالتعاون مع شركائها من تحقيق مكاسب قياسية في استراتيجيتها الخاصة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وتعزيز الابتكار لتلبية الاحتياجات الصحية للمرأة والمساهمة في خفض حالات الحمل غير المخطط له. نفخر بالتقدم الذي أحرزناه والتأثير الذي أحدثته مبادراتنا الرامية إلى إرساء عالم أفضل وأكثر إنصافًا للجميع”.

واستمرت أورجانون في الفترة الماضية بوضع استثمارات مركزة وتشكيل شراكات استراتيجية لتقديم الحلول الصحية وتوسيع نطاق الوصول إليها وتعزيز المساواة بين الجنسين. وأبرز نقاط التقدم التي أحرزتها أورجانون والمدرجة في تقرير الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لعام 2022 تتضمن ما يلي:

منذ إطلاق أورجانون في عام 2021، تم إنجاز ثماني إجراءات سمحت للشركة بالتقدم بشكل هادف نحو رؤيتها المتمثلة بالابتكار في مجال صحة المرأة، مع ضخ استثمارات جديدة في مجالات الاحتياجات الطبية غير الملباة.

• تمكنا بالتعاون مع شركائنا من مساعدة 47 مليون امرأة وتعزيز إمكاناتها للوصول إلى خيارات تنظيم الأسرة، وكذلك مساعدة النساء على إطالة الفترة بين الحمل والآخر وتعزيز ولادات أكثر أمانًا.

• إطلاق مبادرة “التخطيط هو قوتها”، وهي مبادرة مدتها ثلاث سنوات بقيمة 30 مليون دولار هدفها توسيع وتسريع جهود الشركة لتعزيز الوصول إلى خيارات تنظيم الأسرة من خلال المناصرة العالمية، بالإضافة إلى الاستثمارات في الحلول التي يقودها المجتمع في الولايات المتحدة وفي البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل وحول العالم.

إرساء مبادئ التنوع والمساواة والشمولية داخل الشركة من خلال زيادة تمثيل المرأة في المناصب القيادية واستكمال دراساتها الأولى حول حقوقها المتعلقة بالأجور في أكبر أسواق الشركة، وكذلك تحقيق هدفها المتمثل بزيادة الإنفاق مع الموردين المتنوعين (بما في ذلك الشركات التي تقودها النساء) بنسبة 25٪.

إحراز تقدم في الأهداف البيئية الرئيسية، ويتضمن ذلك خفض استهلاك الطاقة والمياه المستخدمة وكمية النفايات، حيث تمت إعادة استخدام 89٪ من نفاياتنا التشغيلية أو إعادة تدويرها أو استخدامها بطريقة مفيدة.

من جانبه، قال رامي قوسة، نائب الرئيس المساعد لشركة أورجانون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “انطلاقًا من التقدم الذي أحرزناه على مدار العامين الماضيين، يسعدني القول أننا قطعنا شوطًا كبيرًا في تحسين صحة المرأة ورفاهيتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. ونجحنا بفضل التعاون الاستراتيجي مع شركاء لديهم ذات الرؤية ومع الحكومات المحلية والشركاء في الصناعة والقطاع الخاص، في تحقيق مهمتنا بجعل صحة المرأة أولوية إقليمية. وللمضي قدمًا، سنبقى ملتزمين بالعمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ليس فقط لتحقيق الأهداف المحددة في تقرير الممارسات البيئة والاجتماعية وحوكمة الشركات لهذا العام، ولكن لمساعدة أربعة مليارات امرأة وفتاة في العالم على تحقيق آمالهن الفريدة. وسنواصل العمل معًا لدفع التغيير الإيجابي ودعم صحة المرأة وتمكين المجتمعات وإرساء مستقبل أكثر استدامة وإنصافًا للجميع”.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *