أومنيكوم العالمية تفتتح  مقرها الإقليمي في الرياض

أومنيكوم العالمية تفتتح  مقرها الإقليمي في الرياض

أعلنت اليوم شركة أومنيكوم، شركة التسويق والمبيعات ذات الرؤية الاستراتيجية الإبداعية، عن تأسيس مقر إقليمي لها في الشرق الأوسط بالرياض.

تم تدشين هذا الإنجاز المهم بحضور فريق أومنيكوم (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز OMC) التنفيذي الإقليمي في الشرق الأوسط، والذي ضم السيد/ داني ريتشا، رئيس مجلس إدارة بي بي دي أو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والسيدة/ إيلدا تشوكاير، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيكوم ميديا جروب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد/ رضا رعد، الرئيس التنفيذي لمجموعة تي بي دابليو إيه/ رعد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (من اليمين إلى اليسار في الصورة) في احتفال إطلاق المقر الإقليمي في الرياض، والذي استضافته وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية.

وحيث تعتبر أومنيكوم إحدى رواد تقديم الحلول الإبداعية والتسويقية القائمة على البيانات لما يزيد عن 5,000 عميل في أكثر من 70 دولة، فهي أول شركة تسويق عالمية تحصل على رخصة المقر الإقليمي في الرياض من وزارة الاستثمار ووزارة التجارة في المملكة العربية السعودية في عام 2022.

ويأتي إنشاء المقر الإقليمي في الشرق الأوسط، والذي يمثل منصة إبداعية راقية المستوى، لترسيخ وجود شركة أومنيكوم في المنطقة، حيث يجمع المقر 10 من العلامات التجارية للوكالات التابعة لشركة أومنيكوم، والتي تعمل مع أكثر من 100 شركة محلية ودولية، بالإضافة إلى مختلف الوزارات والهيئات الحكومية، للمساهمة في دفع الأجندة الاقتصادية للمملكة إلى الأمام.

ويعد إنشاء المقر الإقليمي أحدث خطوة في الرحلة الطويلة التي شهدت مشاركة شركات أومنيكوم في قصة نمو المملكة منذ عام 1985. فمع بدء المملكة العربية السعودية طريقها نحو التنويع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، عملت شركة أومنيكوم بفاعلية على دعم العديد من المبادرات في إطار رؤية المملكة 2030، بما في ذلك تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية والعمل على تحقيق انفتاح الدولة للسياحة وإنشاء بنية تحتية ثقافية. كما تستمر شراكة أومنيكوم مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتسريع نمو سوق المحتوى الرقمي في إطار برنامج المحتوى الرقمي في المملكة (Ignite)، والذي تبلغ قيمته 1 مليار دولار أمريكي. وبالتعاون مع وزارة الإعلام، وضعت المجموعة برنامجًا للتدريب المهني يشمل عقد ورش عمل للخريجين السعوديين وتعيين المتدربين في إطار برنامج تمهير. ويأتي هذا في إطار الجهود الرامية إلى إيجاد مجموعة من الكفاءات الرقمية في المملكة.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد/ جون رين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أومنيكوم قائلًا: “نلتزم بدعم جهود التحول المدفوع بالتقنية في المملكة وتحقيق رؤية 2030، كما نلتزم أيضًا بمساعدة المملكة على تحقيق الريادة في الابتكار الرقمي على مستوى العالم. ويسرنا أن نعلن عن مقرنا الإقليمي، والذي سيمكننا من تحقيق المزيد من التعاون والتكامل بين الوكالات التابعة لنا، كما سيسمح لنا بالمشاركة بشكل أكثر فاعلية في هذا السوق ذي الأهمية الاستراتيجية.”

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *