أيمن علي المدير التنفيذي للتسويق بشركة كانون: السوق السعودي من أكبر الأسواق في المنطقة

أيمن علي المدير التنفيذي للتسويق بشركة كانون: السوق السعودي من أكبر الأسواق في المنطقة

أوضح أيمن علي المدير التنفيذي للتسويق بشركة كانون إنه يشارك في معرض السعودية للطباعة والتجهيز للمرة الرابعة وقال إن السوق السعودي من أكبر الأسواق، وهي أكبر مشاركة تماشياً مع رؤية ٢٠٣٠ وهناك عدد كبير جداً من العملاء والشركاء من قطر وعمان والبحرين والكويت ، والتعامل معه على أنه معرض إقليمي، وليس للسوق السعودي فقط.

وأضاف : لأول مرة لدينا منتجين تم عرضهم لأول مرة في افتتاح أمس.

وحول أهمية المعرض قال : للتشجيع في السوق السعودي من طباعة وإعلانات وديكور وورق حائط وغيره وتكون مواكبة مع سياسة المملكة وتساعد أيضاً في التطور والمشاريع.

وعن مدى تحقيق شركة كانون للرؤية السعودية رؤية 2030؟ قال يوجد لدينا مكتب إقليمي يمثلنا في السعودية، وسامر هو المدير، ويتم عمل حالة عرض إقليمية أساسية موجودة في الرياض بعد ما كانت موجودة في دبي ؛ لوجود سهولة في الوصول إلى المملكة ، وتعتبر هي الشركة الوحيدة المتواجدة في معرض الطباعة والتجهيز للمرة الرابعة على التوالي ؛ وهذا بسبب اهتمامنا بالطباعة، وهناك مشاريع كثيرة للشباب الصغير ومشروع في العلا لتعليم الأطفال التصوير، وهناك مشاريع كثيرة على مستوى المنطقة في السعودية.

وعن الذي يميز المعرض في نظرك قال معرض مهم ونحن المُصنّع الوحيد في مجال الطباعة الموجود في المعرض ونحن سعداء أنه يود عملاء سعوديين كثيرين جاءوا لكانون وليهم ثقة في منتج كانون ويستثمرون في كانون، وهذا يجعلنا نقدم لهم افضل شيء.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *