إطلاق هاتف ريلمي الجديد، C53، في المملكة العربية السعودية بسعة تخزين غير مسبوقة

إطلاق هاتف ريلمي الجديد، C53، في المملكة العربية السعودية بسعة تخزين غير مسبوقة

إصدار أحدث هاتف ذكي بأكبر ذاكرة في فئتها 12 +128 جيجابايت في 18 يونيو 2023

تستعد شركة ريلمي، أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية في العالم، لبدء سباق من أجل تحقيق مقاييس جديدة في ذاكرة الهواتف الذكية مع إطلاق نسختها الأحدث، ريلمي C53، في 18 يونيو 2023.

يأتي هذا الهاتف، الذي سيحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية، مع أكبر ذاكرة في هذه الفئة وهي 12+128 جيجابايت، ويتبع خطى نجاح ريلمي C55 الذي تم إطلاقه بنجاح في السوق السعودية سابقًا.

ولهذا الهاتف ريلميC53 ، عديد من المميزات الأولى في هذه الفئة، إذ يتميز بتقنية الشحن السريع 33 واط SUPERVOOC الفريدة من نوعها، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 12 جيجابايت، وسمكه رفيع جدًا 7.49 مم ويعد الأنحف في هذه الفئة وفي سلسلة ريلميC  الاقتصادية.

من الناحية الجمالية، يبرز ريلمي C53 بتصميمه اللامع مع مظهر عصري وفريد، وهو الهاتف الوحيد في فئة تصميم آبل بسمك 7.29 مم ووزن 182 جرامًا، مما يعزز التصميم البسيط والأنيق بينما يحافظ على الوظائف المتطورة.

تفاصيل ريلمي C53 مميزة، نقشة الخط الذهبي وتأثير الضوء الذهبي على الجزء الخلفي يشبهان الشريط الذهبي والإضاءة الكاشفة، ويصورون لحظة فخر وسرور بالإصدار الجديد.

في سلسلة ريلمي C، حقق ريلمي C55 نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، حيث تم تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتحطيم أرقام مبيعات ريلمي القياسية وحصولها على تقييم خمس نجوم على موقع جرير.

يهدف ريلمي C53 مع تلك المميزات إلى التشويش على سوق الهواتف الذكية في الفئات الأساسية في المملكة العربية السعودية، وخاصةً في سرعة الشحن التي زادت بنسبة 100٪ مقارنةً بالجيل السابق بقوة شحن 10 واط في ريلمي C33.

وبجانب كل هذا، يدعم ريلمي C53 شريحتي اتصال من نوع Nano SIM وكارت ميموري MicroSD في نفس الوقت، مما يؤدي إلى زيادة سعة التخزين حتى 2 تيرابايت.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *