إطلالات نجمات الخليج والمشرق والمغرب العربي في “كان”

إطلالات نجمات الخليج والمشرق والمغرب العربي في “كان”

خطفت نجمات عربيات كثيرات أنظار العالم على السجادة الحمراء خلال الأيام الأخيرة في “مهرجان كان السينمائي”، بإطلالاتهن الساحرة.

وأطلت الفنانة التونسية هند صبري في اليوم الرابع من الدورة 76، خلال عرض فيلمها “بنات ألفة” المستمد من قصة حقيقية، متألقةً بفستانٍ حريري طويل من دون كتفين باللون الزهري بتدرجات مختلفة، وقصة حورية البحر مع تفصيل الكاب الطويل. 


واختارت في الندوة التي أعقبت عرض الفيلم، بدلةً نسائية باللون البيج، بسترة بياقة عريضة وبنطال واسع بخصر عال، وارتدت معها “توب” سوداء، وأكملت إطلالتها بقبعة البيريه المزينة بسلسلة ذهبية.

وحضرت مخرجة الفيلم التونسية كوثر بن هنية العرض مع صبري، بفستان باللون الأزرق الملكي، ميّزته ياقته المطرزة بأوراق الشجر الذهبية. وجاء الثوب طويلاً وواسعاً.

وحرصت الفنانة اللبنانية رزان جمال من جهتها، على إطلالاتها من توقيع ديور Dior، فاختارت في أحدث ظهور لها في كان فستاناً طويلاً باللون الأسود، بقصة “أوف شولدر” بحمالات فوق الكتفين، مع قصة ضيقة حدّدت الخصر.

وأما المصممة السعودية هُنيدة صيرفي، فأطلت بفستان من توقيعها طبعاً، فسارت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الوردي مع غطاء الرأس.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *