إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

إقبال واسع من الشباب على مشاهدة فيلم (شباب البومب) في صالات السينما السعودية والأردنية

شهدت انطلاقة العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد (شباب البومب) في جميع دور العرض السينمائي في المملكة، بالتزامن مع عرضه في الأردن، إقبالاً واسعاً من الجمهور من الشباب والعوائل، ونفدت جميع تذاكر عروض الفيلم في عدد كبير من السينمات بمدن ومحافظات المملكة.

وسيبدأ عرض الفيلم في عدد من دول الخليج والعالم العربي ومنها: الإمارات والبحرين وعُمان والكويت ومصر والعراق في 25 أبريل الجاري.

وينتمي الفيلم إلى فئة الأفلام الكوميدية الاجتماعية الشبابية، واستغرق الإعداد والتحضير للعمل وقتاً طويلاً في مراحل الكتابة والتحضير قبل الدخول في التنفيذ، حيث تم التصوير في الرياض ضمن أجواء كوميدية خالصة، فيما تم التنفيذ النهائي والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك.

وتولى الأمريكي يول كاسي إخراج فيلم (شباب البومب)، وهو فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي، وبطولة الفنان فيصل العيسى المشرف العام على العمل، بمشاركة الفنانين: عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف ومنهم؛ محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي، وهو من إنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *