إنترناشيونال أس أو أس – الرشيد تُشارك خبراتها في مجال حلول الرعاية الطبية المتقدّمة في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC)

إنترناشيونال أس أو أس – الرشيد تُشارك خبراتها في مجال حلول الرعاية الطبية المتقدّمة في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول (IPTC)

أعلنت “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” عن مشاركتها في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول، واستعراض مجموعة خدماتها وحلولها الطبية المتكاملة في هذا الحدث الدولي الذي سيقام من 12 إلى 14 فبراير 2024 في مركز الظهران إكسبو، الظهران، المملكة العربية السعودية. وتعد “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” مشروعاً مشتركاً بين شركة “إنترناشيونال أس أو أس” العالمية المتخصصة في مجال توفير الخدمات الطبية والمساعدة الصحية والأمنية، و”مجموعة الرشيد”. ويشكل المؤتمر مساحةً مثالية للتواصل والتعاون بين الخبراء والمختصين، ويتوقع أن يستقطب أكثر من 20 ألف زائر.   

وخلال مشاركتها في المؤتمر، ستُسلّط “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” الضوء على جهودها لتلبية احتياجات القوى العاملة في قطاع الطاقة، وشمولية نهجها في الجمع بين الحلول الطبية للمواقع النائية والصناعية، وبرامج الرفاهية والصحة المهنية. وتهدف هذه الحلول إلى توفير رعاية صحية طارئة وأولية ومهنية عالية الجودة، وضمان الامتثال للوائح، وتعزيز صحة ورفاهية الموظفين في ظروف العمل الصعبة في المملكة العربية السعودية. كما ستتيح هذه الخطوة للشركة التعريف بنهجها الاستباقي، وتنوع الفحوصات الطبية التي تتيحها في إطار شراكاتها مع المؤسسات الصحية المحلية، مدعومةً بشبكة المساعدة العالمية لمجموعة “إنترناشيونال أس أو أس”.

بالإضافة إلى ذلك، ستُسلّط المجموعة الضوء على عياداتها المتطورة في الخُبَر والدمام، بما في ذلك مُجمّع النجدة الدولي الطبي ومُجمع برج الشفاء الطبي. وتوفر هذه العيادات الرعاية الأولية والطارئة، وخدمات الصحة المهنية والتشخيص، ما يضمن حصول الجمهور العامّ والقوى العاملة على رعاية طبية عالية الجودة بشكل متّسق. وفي عام 2023، نجحت “إنترناشيونال أس أو أس”، وهي شريك في مشروع “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد”، في معالجة 4.3 مليون طلب مساعدة في 78 دولة بالاستعانة بشبكتها المكونة من 26 مركز مساعدة و81 مكتباً.

وقال الدكتور شاين ستوكل، مدير الشؤون الطبية في إنترناشيونال أس أو أس – الرشيد: “نُعرب عن سعادتنا بالمشاركة في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول واستعراض حلولنا الشاملة في قطاع الرعاية الصحية المُصمّمة لتُلبي احتياجات القوى العاملة في قطاع الطاقة. ونهدف إلى تزويد شركائنا من مؤسسات قطاع الطاقة بدعمٍ يضمن استمرارية الأعمال، ويعزّز صحة الموظفين ورفاهيتهم، إضافةً إلى توفير رعاية طبية فائقة للقوى العاملة لديهم بما يعكس مزايا الاستفادة من خبرتنا العالمية ومعرفتنا بخصائص البيئة المحلية. وتُتيح لنا المشاركة في هذا الحدث فرصة فريدة للمُضيّ قُدماً نحو تحقيق رؤيتنا، والتواصل مع المتخصصين في قطاع الطاقة، وإظهار قدراتنا في تحسين الكفاءة والصحة والسلامة التشغيلية في المملكة العربية السعودية والعالم”.

ومنذ تأسيسها في عام 2018، أخذت “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” على عاتقها ريادة عمليات الرعاية الصحية الفعالة وتحقيق نتائج مواتية للقوى العاملة على صعيد الصحية والرفاهية في المملكة العربية السعودية. وتُدير المجموعة 51 مركزاً طبياً (MedSites) ضمن قطاعات الطاقة والتعدين والبناء والبنية التحتية في مقرّات عملائها في المملكة، وتَحرص من خلالها على صحة ورفاهية أكثر من 50 ألف موظّف. وتشمل المراكز 17 منشأة برية و8 منشآت بحرية تضمّ أكثر من 470 موظّف. ويتولّى أكثر من 250 متخصص طبي مسؤولية تقديم خدمات الرعاية في هذه المراكز. ويُعدّ اعتماد “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” مورداً مسجلاً من قبل شركة “أرامكو السعودية”، واعتمادها من قبل مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي، خير دليل على التزامها الراسخ بالتميّز.

وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، تواصل “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” إيلاء الأولوية للمعايير العالية في خدمات الرعاية الصحية. وتدعم المجموعة جهود المملكة في توفير بيئة عمل ملائمة وآمنة للقوى العاملة من السعوديين والمقيمين في المملكة مدعومةً بفريق عمل يضمّ أكثر من 470 موظف في المملكة، بما في ذلك موظفين طبيين ذوي مهارات عالية. وبصفته حدثاً رائداً في القطاع، يُتوقّع أن يُعزز المؤتمر مكانة “إنترناشيونال أس أو أس- الرشيد” في القطاع بصفتها مزوّد حلولٍ موثوق في القطاع.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *