إنتغرال توقع شراكة استراتيجية مع قناة “بداية” السعودية

إنتغرال توقع شراكة استراتيجية مع قناة “بداية” السعودية

قناة بداية متاحة للمشاهدين في المملكة العربية السعودية من خلال “stc tv”

أعلنت إنتغرال، الذراع الإعلامية لمجموعة stc والشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع قناة “بداية”، وهي قناة سعودية ترفيهية اجتماعية متخصصة في تقديم برامج الواقع وتعزيز المحتوى ودعم المواهب المحلية، وتُعدّ من أكبر القنوات العربية من حيث التأثير الاجتماعي والمخرجات التلفزيونية، وتحظى بمشاهدة واسعة في السعودية والخليج العربي.

وتعكس هذه الشراكة تفاني إنتغرال في تطوير المواهب السعودية، ما يؤدي إلى تعزيز صناعة الإعلام والترفيه، بما يتوافق مع رؤية 2030.

وبموجب هذه الشراكة، يستطيع مشاهدي “stc tv”، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الاستمتاع بما تقدمه “بداية” على أجهزتهم الذكية في أي مكان وزمان. كما ستوفر لهم مزيداً من خيارات المشاهدة، وستتيح لهم الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم من خلال منصة واحدة سهلة الاستخدام، وذلك تماشياً مع استراتيجية إنتغرال التي تنص على تمكين المواهب المحلية وتطوير قطاع الترفيه الرقمي السعودي، ما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن خلال استثماراتها في مجموعة مبتكرة من الخدمات الراقية، والشراكات الاستراتيجية، تقوم إنتغرال بتطوير منصة “stc tv”، وذلك بهدف خلق تجربة مشاهدة استثنائية تتناسب مع التفضيلات الفردية لكل مشاهد، ترسيخاً لنهجها الذي يركز على العملاء ويوفر للمشتركين رحلة ترفيهية مخصصة وسلسة.

وبهذه المناسبة، عبّر ماركوس غولدر الرئيس التنفيذي في إنتغرال عن سعادته بالتعاون مع قناة “بداية” لتحقيق مهمة مشتركة ألا وهي تمكين المواهب السعودية وتعزيزها، والمساهمة في نمو منظومة مستدامة وحيوية لابتكار المحتوى في المملكة. وأضاف: “تتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مع استراتيجيتنا والقيمة الاستثنائية التي توفرها منصاتنا لجميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك شركاؤنا في العمل والمستخدمون النهائيون”. وأكد أن إنتغرال تسعى جاهدة إلى جذب المشاهدين وإسعادهم من خلال العروض رفيعة المستوى، وتزويد الشركات بحلول شاملة لتقدم لعملائها تجارب ترفيه رقمية لا مثيل لها، من خلال الدمج السلس للحلول المتطورة لمنصاتنا ومكتبة المحتوى الشاملة، ما يمكّن الأعمال ويدفعها لزيادة مشاركة العملاء وتعزيز النمو في الخدمات الرقمية التي تتطور وتنمو بسرعة فائقة”.

من جهته، عبّر الأستاذ إبراهيم الشهري -رئيس مجلس إدارة  قناة “بداية”- بقوله: “يسعدنا أن نتشارك مع إنتغرال في تقديم ترفيه رقمي استثنائي يعزز من تجربة العملاء”. وأضاف: “نلتزم مع إنتغرال في تمكين المواهب السعودية وتوفير تجارب آسرة لهم تتجاوز الحدود وتتوافق مع تطلعاتهم وخيالهم”. وأكد أن هدف “بداية” هو تقديم محتوى عالي الجودة يجلب الترفيه والبهجة إلى جمهور واسع النطاق، مشيراً إلى أن “stc tv” ستساهم في وصول قناة “بداية” إلى شرائح واسعة من الجمهور السعودي.

هذا، ويوفر النهج الذي تتبعه إنتغرال في تجميع المحتوى ضمن منصة واحدة تجربة رقمية سلسة مدعومة بخدمة تدفق رائدة في الصناعة، وذلك من خلال تجميع أفضل المحتويات الإقليمية والعالمية وتنظيمها .كما تقدم للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة تجربة ترفيهية مبسطة عبر منصة واحدة بحساب واحد وفاتورة واحدة.

ومع فريق يضم أكثر من 200 خبير في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، ومجموعة رائعة من أكثر من 30 شراكة محتوى عالمية، عززت إنتغرال مكانتها كشريك مقدم خدمات محتوى الترفيه الرقمي المفضل لمشغلي الاتصالات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *