“إيه آي كيو” تنضم إلى برنامج NVIDIA Inception لتسريع وتيرة تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المتقدّمة

“إيه آي كيو” تنضم إلى برنامج NVIDIA Inception لتسريع وتيرة تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المتقدّمة

الرياض –

 أعلنت “إيه آي كيو”، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والتحوّل الرقمي المدعّم بالذكاء الاصطناعي في قطاع الطاقة اليوم عن انضمامها إلى برنامج NVIDIA Inception الذي يوفر التوجيه والدعم التقني لشركات التكنولوجيا الحديثة.

ستتمكن “إيه آي كيو” من خلال انضمامها إلى برنامج Inception من الوصول إلى أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والخبرات الرائدة لدى NVIDIA وستتلقى التدريب التقني عبر معهد التعلّم العميق NVIDIA Deep Learning Institute. كما ستستخدم الشركة أحدث أجهزة وبرامج NVIDIA كجزء من استراتيجيتها لتطوير التطبيقات المبتكرة والحفاظ على ميزتها التنافسية في سوق الذكاء الاصطناعي الحيوي.

قال عمر المرزوقي، الرئيس التنفيذي لدى شركة “إيه آي كيو”: “سيتيح لنا الانضمام إلى برنامج NVIDIA Inception تحسين حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة لدينا عبر أفضل بنية تحتية في فئتها. وسنتمكن من خلال الوصول إلى أطر العمل الفريدة لدى NVIDIA والتدريب التقني الشامل والخبرات الرائدة، من التوسّع إلى الأسواق الدولية ودخول آفاق جديدة في الابتكار لنواصل تزويد عملائنا بالحلول المتقدمة وتحويل قطاع الطاقة والقطاعات الأخرى التي تستخدم الكربون كجزء أساسي من عملياتها”.

ستنضم “إيه آي كيو” إلى المنظومة العالمية الشاملة التي تشمل أكثر من 14 ألف عضو في برنامج NVIDIA Inception، والذي يضم مبتكري تقنيات الذكاء الاصطناعي وخبراء القطاع الذين يتشاركون في الرؤية ذاتها، مما سيمكنها من استخدام منصات البرنامج لمواصلة عرض حلولها المبتكرة والرائدة في فعاليات القطاع وتوسيع نطاق وصولها إلى الأسواق العالمية.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *