استيديو فيودكس للمشاريع الناشئة يدشن مقره في الرياض

استيديو فيودكس للمشاريع الناشئة يدشن مقره في الرياض

دشن استيديو فيودكس لتأسيس المشاريع التقنية الناشئة مقرهم في مدينة الرياض امتداد لمقرهم الرئيسي في المنطقة الشرقية والذي يعد من أبرز الاستديوهات المتخصصة في هذا المجال في المملكة حيث أسس 2003 ومنذ ذلك الحين عملوا مع العديد من المشاريع الكبرى مثل هنقرستيشن و حراج وغيرهم كما كما بتطوير مئات المشاريع للشركات والمشاريع الناشئة على حد سواء خلال 20 عاما الماضية

وأكد محمد النمر رئيس مجلس الإدارة : أن افتتاح هذا المقر في الرياض يعكس استراتيجيتنا المتمحورة حول توجيه الشركات نحو النجاح والاستدامة. إذ نجلب معنا خبراتنا العميقة والتوجيه الاستراتيجي لمساعدة رواد الأعمال على تحقيق أهدافهم وتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

أشكر كل الأصدقاء والزملاء الحضور من المستشارين والمستثمرين ورواد الأعمال بالإضافة للسادة الحضور من منشآت وعلى دعمهم الدائم لكل الجهات المهتمة بدعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومبادراتهم واعطاء الفرص الخلاقة للجميع.

وأؤكد أن انضممنا الحالي لمجتمع الرياض المتقدم والمبدع يأتي سياق التكامل ودعم واتاحة مزيد من الفرص النجاح لشركائنا الذي حققناه مع رواد الأعمال في المنطقة الشرقية طيلة السنوات العشرين الماضية بحمد الله.

هذا وأشار المدير التنفيذي -أحمد زلط:نحن ممتنون وفخورون بالوقوف اليوم أمامكم لافتتاح فرعنا الجديد في الرياض. إن هذه الخطوة تمثل جزءًا من رحلتنا المستمرة نحو الابتكار والتميز في عالم الأعمال. نحن ملتزمون بتقديم الحلول المبتكرة وبناء مجتمع أعمال ديناميكي ومزدهر في المنطقة.–وفي نهاية المطاف قدم المهندس أحمد زلط عرض تقديمي لشرح الرؤية الجديدة التي تهدف لتحقيقها شركة فيودكس في مجال ريادة الأعمال وذلك من خلال عرض دراسة أعمق للفرص وللعمل مع الشركاء بنمط استديوا المشاريع الناشئة والمعروف  Startup Studio

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *