اكتشفوا تجربة “جاردن أوف هابينس” الغامرة من ريتوالز .. احتفلوا بروائح أزهار الكرز في الرياض بارك

اكتشفوا تجربة “جاردن أوف هابينس” الغامرة من ريتوالز .. احتفلوا بروائح أزهار الكرز في الرياض بارك

 مجموعة أباريل تعلن بكل سرور عن بدء فعالية  “جاردن أوف هابينس” من علامة ريتوالز في الرياض بارك. تستمر هذه التجربة مؤقتة، من تاريخ 23 مايو حتى 1 يونيو، وستأخذكم في رحلة إلى عالم أزهار الكرز الساحرة وروائحها المميزة. كما وستقدم العلامة مجموعة ذا ريتوال أوف ساكورا، الأكثر مبيعاً لدى علامة ريتوالز، بجانب المجموعات الجديدة الأخرى مثل ذا ريتوال أوف يوزاكورا. حيث سينطلق المتجر الموقت بحفل افتتاحي بتاريخ 22 مايو، مما يؤكد على الإطلاق الرسمي لتشكيلة يوزاكورا في منطقة الخليج.

حيث ستكشف ريتوالز، علامة تجارية هولندية رائدة بمجالات الجمع بين أساليب العناية للاستحمام، والجسم، والمنزل من أجل تحويل الروتينات اليومية إلى لحظات لا تنسى من البهجة والتأمل. علامة الرفاهية الشخصية تقدم “جاردن أوف هابينس” للمرة الأولى في السعودية من خلال هذا المتجر المؤقت.

سيحصل الزوار على فرصة للتمتع بجمال أزهار الكرز في ركنين أساسيين: ركن مخصص لمجموعة ذا ريتوال أوف ساكورا، والآخر مخصص لعرض ذا ريتوال أوف يوزاكورا، أحدث مجموعات ريتوالز. وبالإضافة لهذه التجربة الساحرة في الحديقة، ستمنح ريتوالز فرصة مميزة للزوار من أجل التمتع بتجربة افتراضية لأجمل الحدائق في عالم أزهار الكرز.

ويستمر هذا المتجر المؤقت لمدة 10 أيام في القاعة الرئيسية داخل الرياض بارك، من 23 مايو حتى 1 يونيو، ويمكن زيارة المتجر المؤقت خلال ساعات العمل في المركز التجاري. حيث تصميم هذا المتجر المؤقت من أجل منح المتسوقين فرصة للاحتفال بأهم اللحظات مع العطور المميزة وتجربة العالم الافتراضي الغامرة في “جاردن أوف هابينس”.

انضموا إلينا في المتجر المؤقت “جاردن أوف هابينس” من أجل الاستمتاع وتجربة الروائح الساحرة والعجائب البصرية لتفتح أزهار الكرز. سيتم توزيع قسائم خاصة وهدايا مجانية على زوار المتجر. اكتشفوا أجمل الروائح المميزة وتمتعوا بأفضل الذكريات التي لا تنسى في هذه الفعالية.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *