الدكتور خليفة المحيربي يحصل على جائزة أفضل رجل في القطاع العقاري على مستوى العالم 2023 

الدكتور خليفة المحيربي يحصل على جائزة أفضل رجل في القطاع العقاري على مستوى العالم 2023 

حقق رجل الأعمال الإماراتي الدكتور خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للإستثمار إنجازاً عالمياً جديداً بحصوله على جائزة أفضل رجل في القطاع العقاري على مستوى العالم 2023، وجائزة أفضل شركة عقارية على مستوى العالم. 

جاء ذلك خلال حفل جوائز جو جلوبال 2023 العالمية التي أقيمت في ولاية رود آيلاند الأمريكية من تنظيم وزارة تجارة ولاية رود آيلاند ومجلس التجارة العالمي، وبحضور معالي جايمس جولسن نائب وزير التجارة الأمريكي و اليزابيث تانر وزيرة التجارة في ولاية رود آيلاند و أكثر من  1200 شخصية عالمية واقتصادية وتجارية وعدد من السفراء وممثلي الدول في الولايات المتحدة الأمريكية. 

ونجح الدكتور خليفة المحيربي في الحصول على جائزة أفضل رجل للعقارات على مستوى العالم التي جرى إدراجها للمرة الأولى ضمن أجندة هذا الحدث السنوي العالمي الذي يقام في أحد اهم العواصم العالمية في كل عام. 

وقد شاركت معالي جينا ريموندو وزيرة التجارة الأمريكية في كلمة افتراضية خلال الحفل، مؤكدة أهمية تنظيم هذا الحدث في تعزيز العمل التجاري والاقتصادي العالمي، وبحث فرص التعاون الاقتصادي بين الشركات المشاركة في هذا الحدث الهام. 

كما تحدث في الحفل معالي جيمس جولسن نائب وزير التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي رحب بالشركات المشاركة في الحفل وأثنى على تميزها، وشدد على جهود وزارته في تشجيع الإستثمار في مختلف القطاعات. 

وتحدثت خلال الحفل معالي اليزابيث تانر وزيرة التجارة في ولاية رود آيلاند التي رحبت بالحضور، وقامت بتسليم الجائزة إلى الدكتور خليفة سيف المحيربي. 

وأعرب الدكتور خليفة المحيربي عن إعتزازه وفخره بالحصول على جائزة أفضل رجل للعقارات على مستوى العالم 2023، خلال حفل جوائز جو جلوبال العالمية، موضحاً ان هذا التكريم يعتبر إضافة نوعية لمسيرته المهنية والعملية في مجال العقارات التي بدأها من العاصمة أبوظبي. 

وذكر د. المحيربي أن حصول شركة الخليج العربي للاستثمار على جائزة أفضل شركة عقارية على مستوى العالم 2023 يأتي تتويجاً لجهود الشركة في الاستثمار العقاري طوال السنوات الماضية، حيث نجحت في عقد صفقات عقارية بمليارات الدراهم، إلى جانب افتتاح مكاتب تمثيلية لها في ما يزيد عن 20 عاصمة ومدينة عالمية. 

وتقدم المحيربي بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات التي وفرت له كل الدعم والتشجيع، مما ساهم في نجاحه في القطاع العقاري وتمكينه من تحقيق الإنجازات المتتالية في مسيرته المهنية والعملية. 

وأكد د. المحيربي أن الحصول على هذه الجوائز يعتبر تكريماً لدولة الإمارات العربية المتحدة التي وفرت له كشاب إماراتي كل الإمكانيات والفرص لتحقيق النجاح والتوسع في الأعمال مما مكنه من تأسيس شركة الخليج العربي للاستثمار التي تعتبر من كبريات شركات الاستثمار في القطاع العقاري سواء محلياً أو إقليمياً أو عالمياً، إلى جانب نجاح الشركة في توسيع أعمالها في عدد من العواصم العالمية، وجهودها الكبيرة في استقطاب شركات عقارية عالمية للاستثمار في القطاع العقاري في أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام. 

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *