الرئيس التنفيذي لـ “يلو” يبارك نجاح الدوري في ثالث مواسم الرعاية

الرئيس التنفيذي لـ “يلو” يبارك نجاح الدوري في ثالث مواسم الرعاية

الموسم الحالي شهد انضمام لاعبين من المسابقة للمنتخب الوطني الأول

بارك الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران نجاح دوري “يلو” الذي اختتم مؤخراً بتتويج نادي القادسية بالمركز الأول، مقدماً تهنئته للفرق الفائزة ببطاقات الصعود لدوري روشن، ومتمنياً حظاً أوفر للفرق التي هبطت إلى دوري الدرجة الثانية، ومرحباً بالفرق التي سوف تنضم للدوري في الموسم المقبل.

حديث النجران جاء بعد مشاركته في حفل تتويج بطل دوري “يلو”، والذي شهد أيضاً توجيه “يلو” الدعوة لأبناء جمعية بناء لرعاية الأيتام للمشاركة في فقرات الحفل، ومنها لحظة التتويج، حيث وقف الطفل حسين الغامدي إلى جانب كبار المشاركين في التتويج في لفتة الهدف منها تسليط الضوء على هذه الفئة الغالية ودعمها.

وقال النجران: “اختتمنا هذا الأسبوع الموسم الثالث من رعاية “يلو” للدوري، والذي عملنا من اليوم الأول لرعايتنا على الارتقاء به من عدة جوانب ليكون أكثر قوة وإثارة وجذباً للجمهور. وبفضل الله، فقد شهدت الفترة الماضية نقلة نوعية من حيث زيادة الحضور والمتابعة لمباريات الدوري، مما حفّز الأندية على تقديم مستويات أفضل واستقطاب لاعبين على مستوى عالٍ سواء محليين أو أجانب. وما يؤكد على ذلك انضمام لاعبين من أندية دوري “يلو” إلى صفوف المنتخب الوطني الأول الذي شارك خلال الموسم الحالي في بطولة أمم آسيا في قطر. وأنا على يقين بأن السير على نفس النهج وبالتعاون الكبير بين كافة الجهات وعلى رأسها رابطة الدوري ودعم وزارة الرياضة، فإن دوري “يلو” قادر على التقدّم أكثر والاستحواذ على نسبة أعلى من المشاهدة والاهتمام محلياً وخارجياً، مواكبةً للنهضة الرياضية الشاملة التي تشهدها بلادنا في ضوء رؤية 2030 التي أطلقها ويرعاها سمو ولي العهد الأمين حفظه الله”.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *