“السياحة المتجددة”.. ملتقى السياحة السعودي يناقش مستقبل السفر

“السياحة المتجددة”.. ملتقى السياحة السعودي يناقش مستقبل السفر

الرياض:
ناقشت الندوة الحوارية (السياحة المتجددة.. مستقبل العالم للسفر)، المقامة ضمن جدول أعمال ملتقى السياحة السعودي، بنسخته الثانية، الخيارات المتعددة في المملكة التي تجعل المناطق أكثر جذباً للسيَّاح من الداخل والخارج.
وبيّنت المدير التنفيذي لشركة إدارة الهوية العالمية للتسويق تريسي لانزا، أنَّ تعدد الوجهات السياحية في المملكة يعد عامل جذب للسياح من دول أوروبا وأميركا والعالم. موضحة أنَّ شركتها تخصصت في تأهيل الأماكن السياحية في العالم ومن ضمنها المملكة. مفيدة أنَّ مستقبل السياحة في السعودية منفتح على السياحة حديثاً، وأنها تمكنت من الاستثمار في هذا الجانب بحرفية عالية. مشيرة إلى تلقي الشركة اتصالات من دول لديها اهتمام بزيارة المملكة، ولدي هؤلاء الأفراد الكثير من الأسئلة؛ منها ما يخص الأمان والتطور والتنوع الترفيهي العائلي.
يذكر أن ملتقى السياحة السعودي يقام تحت شعار (تعرّف عليها) في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، يتضمَّن، خلال أيامه الثلاثة، 41 جلسة حوارية وورشة عمل، تتناول مواضيع منوعة، كما يشهد توقيع أكثر من 50 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع العديد من القطاعات الحكومية والخاصة، ويشارك فيه 104 عارضين في مختلف المجالات السياحية.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *