الشيف ماورو كولاجريكو يفتتح ثلاثة مطاعم فريدة من نوعها بفندق رافلز لندن
في The OWO

وسيطلق كولاجريكو ثلاث تجارب جديدة لتناول الطعام هي ماورو كولاجريكو بفندق رافلز لندن في The OWO، وMauro’s Table وSaison. ويمكن للزوار البدء في تجربة تناول طعام فريدة من نوعها، مع مجموعة من المنتجات والمكونات الموسمية التي يتم الحصول عليها من المملكة المتحدة.

وانطلاقاً من التزامها باحترام التنوع البيولوجي والبيئة، تقدم تجارب تناول الطعام الثلاثة التي يشرف عليها الشيف كولاجريكو، منتجات طازجة يتم الحصول عليها من المزارع والحقول والشواطئ في مختلف أنحاء المملكة المتحدة. وستكون هذه التجارب بمثابة القلب النابض لتناول الطعام في الفندق، حيث يمكن لسكان لندن وزوارها الاجتماع والاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

ويقدم مطعم ماورو كولاجريكو بفندق رافلز لندن في The OWO، نهجاً فريداً من نوعه لفنون الطهي المستدامة وتجربة مميزة تشمل قوائم طعام تكشف عن الثراء والتنوع البيولوجي الكبير للخضروات والفواكه التي يتم إنتاجها في المملكة المتحدة.

ويعد الاهتمام بكوكب الأرض محور إبداعات الشيف ماورو كولاجريكو، والتي تسلط الضوء على الروابط القوية بين الزراعة والمطبخ في بريطانيا، والمزيج الفريد بين التواضع والشغف الذي يتميز به الشياف ماورو.

ويعد مطعم Mauro’s Table مساحة خاصة لتناول الطعام تقع في أحد الأجنحة المستديرة للمبنى، مع طاولة طعام رائعة مدعومة بمطبخ مفتوح وعروض طهي جذابة، ليقدم تجربة طعام خاصة لما يصل إلى 20 ضيفاً. واستمراراً لتجربة تناول الطعام المميزة، يقدم Mauro’s Table قائمة تذوق فريدة من نوعها تعكس رؤية الشيف ماورو كولاجريكو. وستأخذ هذه التجربة المختلفة الزوار في رحلة عبر الحدائق المختلفة التي تضم منتجات متنوعة لاستكشاف التنوع البيولوجي وإرضاء الحواس.

وسيتولى إدارة المطبخ الشيف ليونيل أجيري الذي عمل بشكل وثيق مع الشيف ماورو كولاجريكو في مطعم ميرازور لمدة عامين، والذي يشارك ماورو رؤيته تجاه المكونات الحيوية والمستدامة وتقديم الطعام بأعلى مستويات الجودة للضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، اختار ماورو فريق عمل متنوعاً من ذوي الخبرة لتمثيله في وجهته الجديدة بلندن.

وسيضفي مطعم Saison لمسة عصرية على المطاعم التقليدية للفنادق. ويقدم المطعم مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدار اليوم بما في ذلك الفطور والغداء المبكر والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. ويحتل هذا المطعم الأنيق مساحة مميزة كانت مكتبة تاريخية سابقة لمكتب الحرب القديم. ويعكس المطعم الأنيق فلسفة الشيف ماورو والتزامه بالمأكولات الموسمية. ويتميز بالضوء الطبيعي طوال اليوم من خلال الردهة الزجاجية التي جرى ترميمها، كما أنه وجهة مثالية لبدء اليوم أو نهايته.

ويتمتع الشيف ديفيد ليباج، الذي سيشرف على المطبخ في Saison، بخبرة كبيرة في مجال الطهي. وقام الشيف ماورو كولاجريكو والشيف ليباج بإعداد المأكولات الشهية والموسمية ومأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط ليتم مشاركتها في أي وقت من اليوم.

وستشكل مطاعم الشيف ماورو كولاجريكو في فندق رافلز لندن جزءاً من وجهات الطهي وتناول الطعام في The OWO، والذي يضم تسعة مطاعم ومنافذ جديدة للمشروبات. وتعرض كل من هذه الوجهات، والتي يشرف عليها مجموعة من أشهر الطهاة وأصحاب المطاعم على مستوى العالم، تشكيلة مختارة لا مثيل لها من المأكولات وتجارب تناول الطعام العالمية. ومن وجبات الإفطار والغداء المميزة إلى اللقاءات المسائية الساحرة على العشاء، يحتفي هذا المبنى الضخم بفصل جديد في تاريخه كوجهة صاخبة لتناول المأكولات والمشروبات في قلب وايتهول ، وهو ما يميزه عن أي مكان آخر في لندن، حيث سيتم افتتاحه اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر.

وحول اختيار فندق رافلز لندن، قال الشيف كولاجريكو: “لقد أقنعني الموقع المذهل للفندق جنباً إلى جنب مع الاحترافية التي يتميز بها فريق العمل، بأن هذا هو الوقت والمكان المثاليان للانطلاق للمرة الأولى في لندن بمفاهيم وتجارب مبتكرة ومصممة خصيصاً لعلامة رافلز”.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *