المشرق للضيافة تحصل على 3 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز الفخامة العالمية 2023

المشرق للضيافة تحصل على 3 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز الفخامة العالمية 2023

الرياض –

حصدت شركة المشرق للضيافة، التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية، ثلاث جوائز دولية جديدة تضاف إلى قائمتها الغنية من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز الفخامة العالمية 2023، الذي اقيم في أثينا، اليونان.

وقد تم تكريم العلامات التجارية التابعة لشركة المشرق للضيافة خلال هذا الحدث العالمي لتميزها في قطاع الضيافة الفاخرة (فندق بوتيك المشرق) كأفضل فندق بوتيك فاخر، وقد حصد (مطعم جنا العالمي) كأفضل مطعم فندق فاخر، و(منتجع مشرق الصحي) كأفضل منتجع صحي فندق فاخر ـ لعام 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وبهذه المناسبة قال م. عبد العزيز الزامل ـ الرئيس التنفيذي لشركة المشارق للاستثمار: إن حصولنا على هذه الجوائز العالمية ما هو إلا خطوة أخرى نحو النجاحات التي حققتها المشرق للضيافة بإعتبارنا لاعباً رئيسياً في صناعة الضيافة المحلية، ولكنه اعتراف بمدى إلتزامنا بالمعايير الدولية في هذا القطاع.

واختتم السيد فهد حسن ـ الرئيس التنفيذي للضيافة في المشرق “نحن فخورون بهذه الانجازات خلال هذا العام، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أسرة المشرق للضيافة، وعلى رأسهم مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، لتعزيز قيمة علامة المشرق التجارية، وكذلك ضيوفنا الكرام الذين ساهموا فيما حققناه خلال عام 2023، ونتطلع إلى مواصلة هذا النجاح دائماَ.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *