النجوم يتألقون على مسارح “ساوندستورم 2023” في بداية حافلة بالحماس مع أكبر فناني الوطن العربي والعالم

النجوم يتألقون على مسارح “ساوندستورم 2023” في بداية حافلة بالحماس مع أكبر فناني الوطن العربي والعالم

الرياض  – فريق التحرير

 انطلقت أمس الخميس في الرياض فعاليات ساوندستورم 2023 التابعة التي تنظمها مدل بيست، أكبر مهرجان للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمشاركة باقة من ألمع نجوم العرب والعالم في أجواء مبهرة، شهدت عروضاً لطائرات الدرونز والألعاب النارية وسط إقبال كبير وحضور جماهيري لافت.

 وفي أولى ليالي المهرجان، تألق نجوم الغناء العربي عمرو دياب وإليسا وماجد المهندس وأميمة طالب ورابح صقر بصحبة دي جي ريهاب في المسرح الرئيسي “بيج بيست”، ثم شهد المسرح العديد من الفقرات الرائعة مع ترافيس سكوت وفرقة “ميتاليكا” الأمريكية الشهيرة، ثم كان الختام مع الفنان كالفن هاريس.

 وعلى مسرح “داون بيست” تفاعل الجمهور بحماس مع فقرات بلاك آيد بييز وهير وشكون وويزكيد. وإلى مسرح “نيون”، حيث كانت العروض الضوئية المبهرة متزامنة مع موسيقى الدي جي بمشاركة نيخيل شينابا وبالوما، أما مسرح “دانس تينت”، فكان على موعد مع فقرات مبدعة استمتع بها الجمهور، قدمها أليسو وثنائي الدي جي السعودي “دش داش” وإيان أشر وكانت الفقرة الختامية مع دي جي تيستو.

 وشهدت مسارح “أندرجراوند” الأربعة في اليوم الأول للمهرجان 30 فقرة بمشاركة العديد من المواهب الفنية المحلية والإقليمية والعالمية، مثل نيكول مدبر وسولسكن وأنمارز وآخرين.

ويحتوي مهرجان ساوندستورم 2023 على 8 مسارح تتوزع على مساحة موقع المهرجان البالغة 1.2 مليون متر مربع، تحت شعار “هنا تلقى جوّك!” مع تميز كل مسرح من المسارح الثمانية بأجوائه الفنية ونمطه الموسيقي المميز.

 ومع تقديم 54 عرضاً كل ليلة، ستحتضن مسارح “ساوندستورم 2023” على مدى أيام المهرجان الثلاثة 162 عرضاً بجانب 16 من العروض المبهرة في ساحات موقع المهرجان الذي سيشهد 250 ساعة من عروض الموسيقى الحية.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *