اميرة العتيبي : اول سعودية متخصصة في علاج (الكوموفلاج) تؤكد ان العاصمة الرياض الاكثر اقبالا على علاج البشرة

اميرة العتيبي : اول سعودية متخصصة في علاج (الكوموفلاج) تؤكد ان العاصمة الرياض الاكثر اقبالا على علاج البشرة

‫تعتبر اميرة العتيبي اول سعودية تتخصص في علاجات الكوموفلاج بعد ان تخرجت من الجامعة تخصص ادارة اعمال ،عشقت مجال الاجراءات الجلدية ومتابعتها ،فقررت ان تتعمق اكثر في علاجات البشرة والتنظيف قررت ان تدرس وتخضع لدورات مكثفة في اسبانيا لقرابة العام لتصبح اول سعودية تخوض هذا المجال وتسعى لنشره في السعودية انطلاقا من العاصمة الرياض وباقي مناطق المملكة .

عرضت عليها عدد من المستشفيات والعيادات العمل معهم الا انها رفضت وقررت ان تشق طريقها لوحدها اذ تسعى للحصول على دبلوم في البشرة والعناية بها وان تطور من قدراتها اكثر واكثر ، شاركت مؤخرا في معرض التجميل  دكتور بيوتي في واجهة الرياض للتعريف بمنتجها الكومو فلاج .

واكدت خلال لقاء اعلامي معها زيادة حجم الاقبال على التجميل والعناية بالبشرة لكل الاعمار خصوصا  السيدات بالعاصمة الرياض  بعد العودة من الاجازات وبدا العام الجديد

٢٠٢٤ وخصوصا بعد صيف كان شديد الحرارة وتاثيره على بشرة السيدات وكذلك لعبت الاجازات والتعرض للشمس ونزول البحر في بشرة كثر من السيدات الامر الذي يحتاج الى عناية وترطيب مستمر وراحة تامه للبشرة مع دخول الشتاء في الشهرين الماضية.

وكشفت اميرة العتيبي ان وعي المجتمع زاد ليفرق بين جراحي التجميل واخصائي الجلديه  واخصائي البشرة وعلاجات الجلد التي لا تحتاج الى تخصص طبي بل نكتفي بالخبرة والمنتجات المصرحة التي ليس لها تاثير سلبي على بشرة السيدات او الرجال.

كاشفه ان تور الطب وتقنيات التجميل ساهمت في تسهيل المهمه امام الجميع كما ان ظهور منتجات جديدة تنافس وليس لها اثار على الجلد والبشرة ساهم في زيادة الاقبال كما ان هناك وعي ملحوظ في وعي السيدات بالمنتجات المستخدمة ونحن نقدم منتج عالي الجودة واثاره ايجابيه وبدا في الانتشار عالميا وفي السعودية هناك طلب كبير عليه من قبل السيدات خصوصا في المدن الساحليه المنطقة الشرقيه ومدينة جده.

لافته الى ان سمعة المنتج وتفوقه جعلته مطلوب بشكل كبير.خصوصا ان مسالة البشرة والاجراءات التجميلية ليست امرا يستهان به او يعتبر عادي.

وكذلك باعتبار ان الرياض اصبحت عاصمة سياحية ومدينه نموذجية وعالمية تنافس اكبر  العواصم العالمية في مجال السياحة العلاجيه والتطور التجميلي خصوصا مع زيادة الوعي لدى السيدات السعوديات في مجال العناية بالبشرة والتجميل.

واضافت ان تقنية الكوموفلاج تعالج الندبات والحروق والجروح واثار العمليات والتصبغات وتوحيد لون الجسم وكذلك اجزاء الجسد جميعا .

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *