باسم كريستو في حلقة مميزة من “حكايتي” مع جومانا بوعيد

باسم كريستو في حلقة مميزة من “حكايتي” مع جومانا بوعيد

حل المخرج اللبناني باسم كريستو ضيفاً على الإعلامية جومانا بوعيد، في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد على شاشة LBC الفضائية في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، وكل جمعة على قناة روتانا خليجية في العاشرة مساءً.

وأوضح كريستو أنه استخدم التقنيات الجديدة في برنامجه الأخير “عينك على مين” ضمن حدود وضوابط معية؛ لمساعدة التجارب البرامجية على التجدد والنجاح، كأول مخرج يعمل بهذه التقنيات، مبدياً تخوفه من استسهال المضمون بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذكر أنه تمرس في إخراج البرامج البث المباشر، مبيناً أن مخرج البرامج يحظى بمكانة مهمة في لبنان أكثر من بلد آخر.

وتحدث عن نجاحاته في إخراج الحفلات لنجوم عالميين في الدول العربية مثل: شاكيرا وباتريسيا كاس وإليشيا كيز وغيرهم، مشيراً على أن فنان العرب محمد عبده وحسين الجسمي ونوال الكويتية وماجدة الرومي وجوليا بطرس من الفنانين الذين يطلبونه لإخراج حفلاتهم.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *