بالحصول على الجائزة الذهبية، لغة التصميم الجديدة لـ RX تجسد بشكل مثالي جماليات الضوء

بالحصول على الجائزة الذهبية، لغة التصميم الجديدة لـ RX تجسد بشكل مثالي جماليات الضوء

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز التصميم الدولية لعام 2022 (IDA) في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث فاز الجيل الجديد من EXEED RX المصممة من قبل Steve Eum بالجائزة الذهبية. تأسست جوائز التصميم الدولية (International Design Awards) في عام 2007، وتدعو إلى تحقيق التصميم المبتكر غير التقليدي والمفاهيمي على أساس تلبية خصائص المنتج، لقيادة مظهر جديد للحياة الجميلة في المستقبل. تعتبر الأعمال الفائزة غالبًا مؤشرًا لاتجاهات عالم التصميم. تستخدم RX جماليات الضوء كلغة تصميم جديدة لخلق شكل مستقبلي يعكس “الفخامة الجديدة”، مما يجعلها أول سيارة صينية عالية الجودة تفوز بهذا الشرف منذ إنشاء هذه الجائزة.

تدمج RX شعار العلامة التجارية “Born for more” وروح الاستكشاف في تصميمها، وتم إدخال لغة تصميم جديدة تسمى “جمالية الضوء”. تركز RX على توازن الضوء والظل، مما يؤدي إلى إنشاء أسلوب فريد وذو جودة عالية. يستخدم الجزء الأمامي من السيارة شبكة بدون حدود تشبه نافذة بين النجوم مع جانبين بشكل سفينة فضائية على شكل حرف X، ويتم تشكيل أضواء النهار وأضواء LED الممتدة على طول السيارة بشكل يشبه حرف اليوناني”Σ”، مما يجعل الجزء الأمامي يبدو متطورًا ويتناسب مع اتجاهات الجمال العالمية لدى الشباب الراقي في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم جانب السيارة بطريقة تقلب التصورات عن سيارات الدفع الرباعي التقليدية رأسًا على عقب، كما تتميز السيارة بسقف مصمم على شكل قمرة طائرة وجناح خلفي يشبه جناح طائرة حربية، مما يخلق جوًا من الحركية والأناقة الرياضية المذهلة، ويعكس تفسيرًا عميقًا لطابع الأسلوب والذوق الفاخر لعملاء EXEED الشباب في المستقبل. تم تصميم أضواء الذيل بشكل يحتوي على نظام ذكي للإضاءة يتحرك بالتزامن مع الموسيقى المشغلة داخل السيارة، بالإضافة إلى تصميم الإضاءة الدائرية التي تعكس جاذبية التكنولوجيا. كما تم تصميم خطوط السيارة بشكل بسيط وديناميكي، مع شبكة تدخل الهواء بشكل متدرج على الواجهة الأمامية، مما يخلق منظرًا جديدًا لجماليات السيارات الرياضية المتطورة.

الجدير بالذكر، أن RX ليست فقط منتجًا رائجاَ تجمع بين أحدث إنجازات البحث العلمي في مختبرات EXEED والتي تم تجميعها في منصة واحدة، بل أنها أول سيارة تم إنتاجها باستخدام الإصدار الثاني من M3X والتي تم تصنيعها في مصنع EXEED الذكي الجديد في تشينغداو. تتمتع RX بمهمة وأهمية استراتيجية لعلامة EXEED في استهداف جيل جديد من المستخدمين العالميين ذوي الطلبات الفاخرة. كأول سيارة استراتيجية للمرحلة 2.0 من علامة EXEED التجارية، وقد برزت RX في جائزة IDA الدولية ذات التنافسية الشديدة، مما يعكس تصميم EXEED الرائد، والتصنيع العالمي المتقدم، والجودة العالية.

في المستقبل، ستتبنى EXEED فلسفة صناعة السيارات والتصميم الفني الذي يتميز بالحداثة والتوجه نحو المستقبل، وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين الفاخرين ذوي العقول الشابة والتوجه نحو المستقبل الأخضر. وستستمر EXEED في فهم احتياجات المستخدمين والعمل على تحقيق رغباتهم، والسعي لتحقيق مكانة علامة فاخرة للسيارات تحظى بتقدير المستهلكين.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *