باميلا الكيك ضيفة جومانا بوعيد في (يلا نحكي)

باميلا الكيك ضيفة جومانا بوعيد في (يلا نحكي)

استضافت الإعلامية جومانا بوعيد، الفنانة اللبنانية باميلا الكيك في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.
وحاورت جومانة الفنانة باميلا عن نجاح دورها الأخير في مسلسل “كريستال”، ومتابعة وتفاعل الجمهور مع دورها واستمتاعهم بأحداث المسلسل، متطرقة إلى رأيها في أعمال البطولة الجماعية، وعلاقتها بالفنانين المشاركين في العمل، وأشادت بالمسلسلات المُعرّبة والإبداع الذي تقدمه ضمن عدة عناصر.
وتناول اللقاء العروض الكثيرة التي تلقتها باميلا الكيك للعمل في مسلسلات وأعمال فنية في العالم العربي ومصر بعد دورها في “كريستال”، وأنها تدرس حالياً بعض الشخصيات منهم، مشيرة إلى أنها كتبت عمل درامي في فترة كورونا إلى جانب مسرحية بعنوان “على رأس السطح”، وتطرقت إلى رفضها ثلاثة أعمال ولم ينجحوا، موضحة أن شقيقتها أماندا تعمل مساعدة مخرج وأنها سوف تتعاون معها بمشاريعها الخاصة المقبلة.
ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *