بطولة “ريد بُل فور تو سكور” تعود إلى السعودية مع ريد بُل موبايل

بطولة “ريد بُل فور تو سكور” تعود إلى السعودية مع ريد بُل موبايل

الرياض، .. مايو 2024
بعدما شهدت بطولة العام الماضي إقبالاً كبيراً ونجاحًا لافتًا في نسختها الأولى في السعودية، تعود بطولة “ريد بُل فور تو سكور” إلى المملكة من جديد هذا العام مع ريد بُل موبايل، بين 24 مايو و7 يونيو، لتفتح باب المنافسات لفرق كرة القدم المصغّرة وفق صيغتها المميّزة. وستكون المشاركة مفتوحة أمام جميع هواة هذه الرياضة الذين سيكونون مدعوين إلى تأليف فرق رباعية لخوض تصفيات محلية والتأهل إلى النهائي الوطني، بهدف الفوز وانتزاع بطاقة التأهّل لمقارعة فرق عالمية في ألمانيا في وقت لاحق من هذا العام.
بطولة استثنائية من خدمة غير عادية
ومع خدمة ريد بُل موبايل للاتصالات غير العادية التي تتيح اكتشاف عالم ريد بُل غير العادي، وبالشراكة مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للرياضة للجميع وبرعاية صب واي، ستحط البطولة الفريدة بقوانينها الخارجة عن المألوف في ثلاثة مدن سعودية، لتضرب موعدًا مع عشاق كرة القدم بأسلوبها الخاص والمشوّق. وستقام التصفيات على خمس مراحل في العاصمة الرياض وعروس البحر الأحمر جدة بين 24 مايو والأول من يونيو، على أن يقام النهائي الوطني في سيدة الضباب أبها في 7 يونيو.
فلسفة “باور فوتبول”
وتختلف “ريد بُل فور تو سكور” عن غيرها من بطولات كرة القدم المصغّرة أو كرة الشارع، بقوانينها التي تضفي على المنافسات أجواء من الحماسة والتشويق. فالبطولة مصمّمة لكي تتيح للمشاركين تجربة فلسفة ريد بُل الفريدة “باور فوتبول”: فرق مؤلفة من أربعة لاعبين ولاعب بديل تخوض مباريات من 10 دقائق، وكل هدف في أول وآخر 60 ثانية يحتسب هدفَين اثنين. ولتعزيز الوتيرة السريعة للّعب، ليس هنالك من استراحات أو حراس مرمى، بل حاجة دائمة للتسجيل خصوصاً في الأوقات المصيرية!
مشاركة مفتوحة للجميع
وستكون المشاركة في البطولة مفتوحة لفرق الذكور كما الإناث، على أن تتراوح أعمار المشاركين والمشاركات بين 16 و35 عاماً. وستشتمل منافسات “ريد بُل فور تو سكور” على مرحلة مجموعات ومباريات إقصائية. وتُمنح الفرق الفائزة في مرحلة المجموعات ثلاث نقاط، ولا يحصل الخاسر على أي نقطة في حين ينال كل فريق نقطة واحدة في حال التعادل. أما في مرحلة الإقصاء، فيقرّر الهدف الذهبي هوية الفريق المتأهل إلى الجولة التالية في حال كانت النتيجة التعادل بعد عشر دقائق.
من أبها إلى لايبزيغ!
وإلى جانب أجواء المرح والتحدي، ستخوض الفرق المباريات واضعة نصب أعينها إحراز اللقب الوطني في النهائي في أبها في كل من فئتَي الإناث والذكور. وسيحظى الفريقان الفائزان في الفئتَين بشرف تمثيل المملكة العربية السعودية بين نخبة الفرق المشاركة في تصفيات بلدانها حول العالم، في النهائيات الدولية التي سيستضيفها نادي “آر بي لايبزيغ”. وسيواجه أبطال المملكة وبطلاتها في ألمانيا فرقاً عالمية ستتنافس بقوة بهدف انتزاع اللقبِ الثاني لبطولة “ريد بُل فور 2 سكور”.
الدعوة موجّهة الآن إلى جميع عشاق كرة القدم السعوديين، لتسجيل فرقهم والمشاركة في التصفيات الوطنية لبطولة “ريد بُل فور 2 سكور” في نسختها الثانية في المملكة، من خلال الرابط التالي: https://www.redbull.com/mea-ar/events/red-bull-four-2-score-ksa/

مراحل البطولة
المرحلة الزمان المكان التوقيت
التصفيات الأولى 24 مايو أركان الرياضية – الرياض 5:00 مساءً
التصفيات الثانية 25 مايو أركان الرياضية – الرياض 5:00 مساءً
التصفيات الثالثة 30 مايو نادي الخطوط السعودية – جدة 5:00 مساءً
التصفيات الرابعة 31 مايو نادي الخطوط السعودية – جدة 5:00 مساءً
التصفيات الخامسة 1 يونيو نادي الخطوط السعودية – جدة 5:00 مساءً
النهائي الوطني 7 يونيو أبها يتم تحديد الموعد لاحقاً

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *