بعد إعلان استئناف مسرحية الحفيد بدونها.. لوسي: انسحبت بسبب الألفاظ الخارجة

بعد إعلان استئناف مسرحية الحفيد بدونها.. لوسي: انسحبت بسبب الألفاظ الخارجة

علقت الفنانة لوسي، على استئناف العرض المسرحي «الحفيد» من جديد، وذلك بعدما وقع الاختيار على الفنانة سماء إبراهيم لتحل مكانها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، إنها انسحبت من العرض؛ بسبب الخروج عن النص والألفاظ الخارجة، وأمور وصفتها بـ«غير المقبولة» على خشبة المسرح القومي.

وأشارت إلى أنها صرحت أكثر من مرة بأنهم يقدمون عرضًا جيدًا ومحترمًا وورقًا جيدًا؛ لترفيه الموطنين وتثقيفهم والخروج بمعلومة مهمة، معقبة: «كانوا يزعلوا لو خدت سوكسيه زيادة عن اللزوم، الناس جاية لـ3 أسماء؛ لوسي والمسرح القومي والأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار».

ونوهت أنها بذلت مجهودًا كبيرًا خلال 44 ليلة عرض، مضيفة: «كنت أنزف دمًا من أنفي وأقدم 3 مراحل عمرية مختلفة؛ 18 عامًا و30 عامًا و50 عامًا».

واستنكرت اتهامها بضرب أحد المشاركين أكثر من مرة على وجهه، متسائلة عن سبب صمت هذا الشخص رغم تعرضه للضرب على خشبة المسرح.

وبسؤال عمرو أديب: «مضربتيش حد؟»، أجابت: «مضربتش حد طبعًا أنت تعرف عني كدة؟ أعمل 30 عامًا في الوسط الفني، ولا شكوى قدمت لنقيب الممثلين، هو أنا رايحة أتخانق وأضرب 5 أقلام، هو إحنا بنعمل فيلم عنتر ولبلب!».

ولفتت إلى أن تركيزها على دورها وممارستها لطقوسها قبل العرض الذي يبدأ في التاسعة مساء، أحد أسباب عدم رضا الفنانين المشاركين معها في العرض.

وذكرت أنها «استحملت شباب جدد من أجل إتاحة الفرصة أمام الموهوبين، مؤكدة أن الفنان الذي أخطأ في حقها (تامر فرج) ترك العرض بتوجيه من مدير المسرح القومي الفنان إيهاب فهمي.

وقررت أسرة مسرحية «الحفيد» استئناف العرض المسرحي من جديد، وذلك بعدما وقع الاختيار على الفنانة سماء إبراهيم لتكون بطلة العرض المسرحي على خشبة المسرح القومي بدًلا من الفنانة لوسي، بعدما وصلت الأزمات بينهم للشكاوي والمحاضر خلال الأسابيع الماضية.

أشرف حجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *