تاليس تعين برنارد رو رئيساً تنفيذياً جديداً لأعمالها في السعودية وآسيا الوسطى خلال مبادرة مستقبل الاستثمار

تاليس تعين برنارد رو رئيساً تنفيذياً جديداً لأعمالها في السعودية وآسيا الوسطى خلال مبادرة مستقبل الاستثمار

قامت شركة تاليس، الشركة الرائدة عالمياً في قطاعات الدفاع والأمن، والملاحة الجوية والفضاء، والهوية الرقمية والأمن، بتعيين برنارد رو رئيساً تنفيذياً لأعمالها سريعة النمو في المملكة العربية السعودية وآسيا الوسطى، ويغطي نطاق مسؤوليته منطقة متنوعة تضم كازاخستان وأوزبكستان وتركمانستان وأذربيجان وقيرغيزستان وطاجيكستان.
وسيقوده هذا الدور إلى قيادة النمو الحيوي لشركة تاليس في جميع أنحاء المنطقة، والعمل جنباً إلى جنب مع الشركاء الرئيسيين الراسخين في المملكة العربية السعودية لدعم أهداف رؤية المملكة 2030، مع دعم توسع المجموعة في آسيا الوسطى إنطلاقاً من المقر الإقليمي في الرياض.
وقال برنارد رو إن ” تاليس تركز بشدة على تكييف ابتكاراتها واستثماراتها لدعم احتياجات السوق المحلية ودمج الموارد الإقليمية، سواء في الأسواق المجربة أو الأسواق النامية. ونحن نعمل على ضمان الاستفادة من المزايا الفريدة لكل دولة لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة.
بصفته الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة تاليس في الإمارات العربية المتحدة، يتمتع برنارد رو بمكانة راسخة في المنطقة. وقد شهدت السنوات الـ 15 التي قضاها مع تاليس تطويره للأسواق في جميع أنحاء آسيا، بما في ذلك الصين وهونغ كونغ ومنغوليا، حيث اكتسب رؤية إستراتيجية تتسم بالقوة والخبرة وإدارة التغيير والدفاع وهو ما سيضيفه إلى هذا الدور الجديد.
تماشياً مع استراتيجية رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الرامية إلى تنويع الاقتصاد وتركيز أكثر من 50 في المائة من الإنفاق على المعدات العسكرية، أنشأت المجموعة شركة “سامي تاليس للأنظمة الإلكترونية (STES)”، وهي مشروع مشترك مع الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) بهدف بناء القدرات المحلية في المملكة. تعمل المجموعة أيضاً بشكل وثيق مع الكيانات المحلية بما في ذلك الهيئة الملكية لمحافظة العلا (RCU)، مع شركة خدمات الأمن الوطنية (SAFE)، وشركة الاتصالات السعودية، والسعودية لهندسة وصناعة الطيران، والملاحة السعودية لنظام إدارة الصيانة الذي طورته شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية. (SANS).
وفي معرض حديثه عن تعيينه، أضاف برنارد رو: “يسعدني أن يتم تعييني رئيساً تنفيذياً لشركة تاليس في المملكة العربية السعودية وآسيا الوسطى، وهي المنطقة التي تنفذ عملية استيعاب سريع للتكنولوجيا المتطورة في مختلف الصناعات. إنه وقت مهم في المملكة، ونحن نؤمن بأن التأثير العالمي لشركة تاليس ومواردها وشراكتها المؤكدة لأكثر من 50 عاماً، تلعب دوراً محورياً في التنمية المتسارعة للمملكة وتحقيق أهداف رؤية 2030.
كانت مهمتنا ولا تزال هي بناء مستقبل يمكننا الوثوق به جميعاً. وفي تاليس المملكة العربية السعودية، نحن ملتزمون بإيجاد حلول مبتكرة وتعزيز النمو من أجل مجتمع أكثر حيوية. ونتخذ خطوات مهمة نحو دعم فريقنا في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال تركيز التزامنا على توظيف ورعاية المواهب المحلية من خلال السعودة. معاً، يمكننا خلق مستقبل تقود فيه عقول مجتمعنا اللامعة الابتكار وتقودنا إلى آفاق جديدة. معاً، يمكننا بناء مجتمع أكثر أماناً واستدامة.
يُظهر عملنا المتنامي في آسيا الوسطى على مدى السنوات الـ12 الماضية مدى استيعاب المنطقة الأوسع الابتكار والتقدم. وتهدف تاليس إلى أن تكون شريكاً موثوقاً به في تلك الرحلة، حيث تقدم الحلول عبر القطاعات الرئيسية وتبني علاقات قوية.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *