“تالي سوليوشنز” تستعرض “تالي برايم 4.0” في مؤتمر “ليب” التقني في الرياض 

“تالي سوليوشنز” تستعرض “تالي برايم 4.0” في مؤتمر “ليب” التقني في الرياض 

الشركة تكشف عن أحدث تقديماتها في مجال الفواتير الرقمية لقطاع الشركات في المملكة خلال المؤتمر  

 تعتزم “تالي سوليوشنز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال، في فعاليات مؤتمر “ليب” التقني الدولي الذي سينعقد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس القادم.

وفي مشاركتها للمرة الثالثة، ستقوم الشركة باستعراض برنامج “تالي برايم 4.0” الذي يهدف إلى تبسيط عمليات الشركات، والتأكد من التواصل السهل ومساعدة رواد الأعمال في اتخاذ قرارات صائبة ومتوافقة.

وقد تم إعداد الإصدار الأخير من البرنامج بصورة احلالية لتعزيز عمليات الشركات وتطورها ونموها، مما يوفر لرواد الأعمال شريكاً معتمداً لتمكينهم من النمو. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم “تالي” بالكشف عن إنجازاتها الجديدة في مجال إدارة الفواتير الرقمية التي أعدت بشكل خاص للشركات في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال “فيكاس بانتشال”، المدير العام لشركة “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “إننا سعداء بالمشاركة في مؤتمر “ليب” السعودي والتفاعل مع أقراننا في القطاع من الشركات الأخرى. ولا شك أن هذا المؤتمر يقدم منصة مميزة لنا لعرض التزامنا بالابتكار والتمكين. وإننا نتطلع إلى التبادل والتعاون المثمر وأفضل الممارسات والتي من شأنها أن تقود التقدم وتشكل مستقبل حلول الأعمال”.

ويمثّل “تالي برايم 4.0” الحل الشامل لإدارة الأعمال. وقد وضع لتبسيط ورفع مستوى الوظائف الأساسية، بما في ذلك الحسابات والفواتير وإدارة المخزون والامتثال. ويمكّن البرنامج الشركات تنفيذ هذه العمليات بسهولة، وبالتالي تعزيز الكفاءة والانتاجية بصورة عامة ودفعها إلى آفاق جديدة. وإدراكاً للحاجة الى التواصل الفوري في عالم مترابط، يقدم “تالي برايم 4.0” ميزة متقدمة، حيث أن التكامل مع واتساب الأعمال يوفر سهولة التواصل السريع والآمن مع العملاء كما يعزز الكفاءة المهنية للشركات. 

وسيقوم فريق “تالي” في المعرض بإجراء بعض الجلسات المميزة خلال المؤتمر حول الفواتير الالكترونية في المملكة العربية السعودية لرواد الأعمال الذين يحضرون “ليب”. وعلى مر السنوات، ساعدت تالي آلاف الشركات في المملكة العربية السعودية في تلبية متطلبات المرحلة الأولى من الفواتير الالكترونية (مرحلة التأسيس) عبر تنظيم فعاليات وندوات مجانية على الانترنت. وتستعد الشركة مرة أخرى لمساعدة الملايين من خلال نظام تالي برايم 4.0 المعد للفواتير الالكترونية في المرحلة الثانية من الفواتير الالكترونية (مرحلة التكامل). ويتوافق الإصدار الآخير تالي برايم 4.0 مع دعم مرحلة التكامل كما انه معتمد من قبل زاتكا (ZATCA).

ومع تواجدها لعقد في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، رسخت “تالي” مكانتها كلاعب رئيسي في مجال حلول الأعمال. ومن خلال شبكة تضم أكثر من 200 شريك معتمد، وقاعدة مستخدمين تضم أكثر من 67000 عميل، لعبت تالي دوراً مهماً في تبسيط العمليات التجارية والمساعدة في نمو واستدامة المؤسسات في السوق السعودي الذي يعتمد على التكنولوجيا.

وأضاف “بانتشال”: “برزت المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، كواحدة من أسرع الأسواق نمواً، وعرفت بمرونتها للشركات الصغيرة، وتطور البنية التحتية والاعتماد السريع للتكنولوجيا. وإننا متفائلون بأن هذا السوق سيكون بمثابة فرصة نوعية بالنسبة لنا لتقديم حلول مبتكرة تمكّن الشركات من الازدهار في العصر الرقمي”.

وإن التوسع الاستراتيجي الذي تشهده شركة “تالي” في الأسواق الناشئة مثل مصر والأردن وغيرها يؤكد حرصها على تقديم خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في المنطقة. ولا شك أن اهتمام الشركة بالحلول البرمجية للشركات يتماشى مع مشهد الامتثال المتطور، مما يقدم للشركات أبسط الأدوات لتسهيل النمو مع ضمان الامتثال بالقوانين والتشريعات الخاصة بالمسك الدفتري للمحاسبة وقوانين ضريبة القيمة المضافة وغيرها.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *