تايجر العقارية تطلق مشروع ” إلبروس” بتكلفة 200 مليون درهم في دبي

تايجر العقارية تطلق مشروع ” إلبروس” بتكلفة 200 مليون درهم في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” إلبروس” العقاري بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون درهم، في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي.
ويضم المشروع الجديد وحدات تتنوع بين ستيديوهات و1 غرفة وصالة و2 غرفة وصالة، بمساحات متنوعة، ويتضمن المشروع مسبحاً ومضماراً للمشي ومنطقة للعب الأطفال ومنطقة للشواء، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 540 ألف درهم.
وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” تحرص شركة تايجر العقارية على مواصلة إطلاق المشاريع العقارية النوعية التي تلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين، حيث نشهد طلباً متواصلاً من مختلف الجنسيات التي تهتم بالقدوم إلى الدولة سواء بغرض الإقامة أو الاستثمار بها”.
وأضاف وليد:” أطلقنا اليوم مشروع “إلبروس” الجديد الذي يتميز بمرافقه وخدماته والموقع الهام، وبأسعار تنافسية وطرق سداد ودفع مرنة، حيث نواصل تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والعقارية في إمارة دبي، مع توقعات نجاحنا باستقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين والمهتمين بالشراء والتملك”.
وتابع بالقول:” ستبدأ الاعمال الانشائية في مشروع ” إلبروس” في الاول من يونيو 2023 والانتهاء منه وبدء تسليم الوحدات للمشترين في 31-1-2026 .
وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة مع تنفيذ وحدات سكنية نوعية، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.
وأضاف الزعبي:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.
وأعرب المهندس عامر وليد عن فخر شركة تايجر العقارية بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري، وتواصل تسجيل نمو في الحركة الاقتصادية والاستثمارية.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *