تحسين أداء الألعاب لجهاز الألعاب المحمول MSI Claw من خلال تحديث جديد للـ BIOS  ومركز  MSI Center M

تحسين أداء الألعاب لجهاز الألعاب المحمول MSI Claw من خلال تحديث جديد للـ BIOS  ومركز  MSI Center M

زيادة تصل إلى 30% في أداء الألعاب

تحسّن أداء الألعاب بشكل كبير لجهاز Claw بعد تحديث BIOS ومركز MSI Center M*

 تعلن MSI، العلامة التجارية الرائدة في مجال الألعاب وصناعة المحتوى وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال والإنتاجية، بفخر أن جهاز الألعاب المحمول Claw قد حقق زيادة كبيرة في الأداء تصل إلى 30% من خلال تحديث جديد لـ BIOS ومركز MSI Center M . بالإضافة إلى ذلك، تمكن BIOS الجديد ومركز MSI Center M جهاز Claw من تشغيل جميع الألعاب الشعبية المئة الأولى على منصة Steam بسلاسة، مما يوفر تجربة ألعاب متنقلة ممتازة.

تم اختبار أحدث إصدارات BIOS (E1T41IMS.109) المسمى 109 ومركز MSI Center M (1.0.2405.1401)  المسمى 2405.1401 داخليًا وأثبتت أنها تعزز أداء الألعاب بشكل كبير. على سبيل المثال، في لعبة السباق الشهيرة في العالم المفتوح  Forza Horizon 5، كانت هناك زيادة في الأداء تصل إلى 30%. كما شهدت ألعاب أخرى مشهورة مثل Fortnite وHelldivers 2  زيادات في الأداء تتجاوز 20% مع BIOS الجديد ومركز MSI Center M، مما يوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة.

يمكن للمستهلكين تنزيل أحدث BIOS ومركز MSI Center M فورًا من خلال وظيفة Live Update في مركز MSI Center M أو من الموقع الرسمي لشركةMSI . وأيضًا، بدءًا من  BIOS 109، يمكن للمستخدمين تحديث BIOS مباشرةً من خلال ميزة Live Update في مركز MSI Center M دون الحاجة إلى تنزيله من الموقع. كما سيقوم مركز MSI Center M بدفع إشعارات تحديث BIOS للمستخدمين في المستقبل، مما يزيد من الراحة بشكل كبير. لمزيد من المعلومات حول تحديث  Claw، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي لـMSI.

يوفر Claw أداءً فائقًا للألعاب مقارنةً بالمنافسين من خلال BIOS الجديد ومركز MSI Center M*

مع التحديثات لمركز MSI Center M وBIOS، يمكن لجهاز MSI Claw تقديم أداء متفوق مقارنةً بمنافسيه في الألعاب الشعبية المئة الأولى على Steam . على سبيل المثال، في لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة في العالم المفتوح  Valheim، يمكن لجهاز Claw توفير ما يصل إلى 90% زيادة في FPS . كما أن الألعاب الشعبية الأخرى مثل Euro Truck Simulator 2 وWorld of Warships   وDying Light  تشهد زيادة في الأداء تتجاوز 50%، مما يوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة.

لتحسين تجربة المستخدم باستمرار، تعمل MSI بنشاط مع Intel لتحسين أداء جهازClaw . نحن نعتقد أن مع كل تحديث للـ BIOS، وبرامج تشغيل  GPU، وبرنامج الوسيط المدمج للألعاب، مركز MSI Center M، سيقدم جهاز Claw تجربة ألعاب أكثر ثباتًا وسلاسة.

بالإضافة إلى ذلك، لضمان أن يوفر BIOS الجديد وبرامج تشغيل GPU أقصى استفادة، توصي MSI رسميًا باستخدام الإعدادات التالية أثناء اللعب لتحقيق أفضل تجربة ألعاب:

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *