تستعد أريزو 8 لانطلاقة مذهلة في المملكة العربية السعودية في يوليو 2023

تستعد أريزو 8 لانطلاقة مذهلة في المملكة العربية السعودية في يوليو 2023

الرياض تم الكشف رسمياً عن مختبر الألوان الرقمي الذي تم بناؤه بالاشتراك مع شركة شيري والمصنع الرائد لطلاء السيارات في العالم PPG في مركز تكنولوجيا اختبار سيارات شيري، في 27 مايو 2023. هذا ليس فقط واحدًا من بين 300 “مختبر ياو جوانج” الذي تبنته شيري في مجال التكنولوجيا الرائدة، بل هو أيضًا المختبر الأول من نوعه على مستوى العالم الذي أُنشئ بالتعاون بين مصنع سيارات ومصنع للطلاء، مما يشكل قدرة تطوير متقدمة على مستوى العالم لألوان طلاء السيارات، والذي سيوفر لمستخدمي “شيري التكنولوجية” حول العالم تجربة فنية للألوان فريدة من نوعها. مختبر شيري-PPG الرقمي للألوان يغطي العديد من الأنشطة والوظائف مثل البحث والتحليل حول الاتجاهات اللونية الشائعة عالمياً، وتصميم الألوان الخارجية لهيكل السيارة وأجزائها، والتقييم الرقمي والتصوير الكامل للسيارة، وتطوير لوحات الألوان الفعلية، ومحاكاة الألوان والمطابقة، والبحث وتطوير تكنولوجيا الألوان المتقدمة، وتطوير المواد والعمليات الجديدة للطلاء، واستخراج بيانات الألوان الجديدة، والتحقق من أداء عملية الطلاء، والتقييم الذاتي والموضوعي، والقياس والقبول، وغيرها من العمليات التقنية..
تعد أريزو 8 أول علامة تجارية صينية سيدان من الفئة ب يتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ضمن أسواق الشرق الأوسط. سيتم إطلاق اريزو باللون الأخضر المعدني المستوحى من علم المملكة العربية السعودية الذي تم تطويره حصرياً في مختبر شيري الرقمي للألوان. سيظهر اللون الأخضر أفتح في ضوء الشمس، متغيرًا مثل الشفق، مما يجعلها أكثر قابلية للتمييز مقارنةً بالإصدارات الأخرى من أريزو 8. بالنسبة لأبعاد الجسم، فسيارة أريزو 8 يبلغ طولها 4780 مم، وقاعدة العجلات 2790 مم، حيث تبرز أبعاد الجسم الطويلة ثقتها في الصعود إلى أبعد مدى. تنبعث بوضوح هوية أريزو 8 كسيارة رائدة لمن يرونها للمرة الأولى.
أريزو 8 تُحاكي لغة التصميم “الفن في الحركة”، وتظهر الجمالية الرائعة للتصميم المضيء والمتدفق. استناداً إلى عناصر التصميم الشائعة مثل الجسم المتباين المضيء، والشكل الانسيابي المتدفق، والسقف المعلق ذو الألوان المتباينة، بالإضافة إلى العجلات النيزكية النابضة بالحياة والجناح الرياضي، تظهر أريزو 8 بوضعية ديناميكية مليئة بالحيوية وجاهزة للانطلاق، مما يجعلها لا تُنسى.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *