تطبيق ( kwai – كواي ) يقيم اللقاء الاول مع وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض

تطبيق ( kwai – كواي ) يقيم اللقاء الاول مع وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض

اقام تطبيق ( kwai – كواي ) امس الخميس الموافق ٣٠ / ٥ / ٢٠٢٤ م لقاء اعلامي في العاصمة الرياض، في ضحى لاونج بحي الندى. وحضر اللقاء ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض. وعدد من مشاهير السوشل ميديا ومنهم الشاعر والاديب ممدوح المسطح وكذلك المستشار النفسي محمد الحمد وعدد من الشخصيات الاخرى.

وتخلل اللقاء موتمر صحفي مصاحب تحدثت فيه بيلا نائبة الرئيس في التطبيق عن توجهاتهم في السوق السعودي وتحدثت عن تطبيق ( كواي) الذي يعنى بمقاطع الفيديو الاجتماعية القصيرة والتي تتحدث عن مجالات متنوعه وثقافات من فن ورياضه تكون سبب في جلب المتعه وبث روح المنافسه واكتشاف المواهب  ونشر التطوير والابتكار والاستحداث وهي منصه للتواصل الاجتماعي اذ يسمح للمشاهدين والمستخدمين ارسال ملفات من امور فنيه وتحديات يوميه ومشاركات اجتماعيه.

واضافت ان السوق السعودي يعتبر اهم سوق لهم في منطقة الشرق الاوسط والاكثر قبولا وانتشارا بحكم التطور التقني والاهتمام به في السعوديه بشكل كبير.

من جانبها اكد الاديب والشاعر ممدوح المسطح اهمية التقنيه في حياتنا اليوميه وانها اصبحت جزء هاما من حياتنا اليوميه ولها مساحه واسعة خصوصا وان التقنية ترافق كل شخص في جهازه ومنزله وكل ادواته فاصبحت مثل هذه التطبيقات اكثر انتشارا وهي تعتبر مصدر ترفيه وكشف للمواهب والابداعات والتحديات وتساعد الشباب على اكتشاف واظهار مواهبهم.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *