تطلق TECNO سلسلة CAMON 20 بتقنية مستشعر OIS المتقدمة المضادة للاهتزاز

تطلق TECNO سلسلة CAMON 20 بتقنية مستشعر OIS المتقدمة المضادة للاهتزاز

أطلقت TECNO، العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة الموجودة في أكثر من 70 سوقًا عالميًا، اليوم سلسلة CAMON 20 الجديدة. وتأتي هذه السلسلة بتجربة تصوير استثنائية لفيديو بورتريه رائع وتصوير ليلي للصور الشخصية، بفضل تصميمها الفريد المعروف بـ«CAMON PUZZLE»، الذي يلبي احتياجات المستخدمين الطموحين للمستقبل.

يتميز TECNO CAMON 20 Premier 5G بتقنية Sensor-Shift OIS بمعدل 5000 مرة في الثانية المضادة للاهتزاز ومستشعر 50MP RGBW فائق الحساسية لتمكين الجهاز من توفير فيديو مضاد للاهتزاز بمستوى كاميرا SLR وجودة صورة ليلية فائقة الوضوح تمامًا. توفر الكاميرا ذات الدقة الفائقة بدقة 108 ميجا بكسل لقطات واسعة الزاوية تخطف الأنظار لكل من التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو. وفي الوقت نفسه، تدمج السلسلة الجلد السحري مع مواد السيراميك وتخلق تصميم CAMON PUZZLE الفريد.

قال جاك جو، المدير العام لـ TECNO: “يجمع TECNO CAMON 20 بين التقنيات المبتكرة والتصميم العصري الأنيق في سلسلة واحدة مذهلة وعالية الأداء.” تتيح تقنيات الصور والفيديو المتقدمة في TECNO CAMON 20 للمستخدمين تسجيل لحظات الحركة العاطفية بتفاصيل أكثر وضوحًا، في حين يكمل تصميمه الجمالي المذهل والأداء القوي تجربة مستخدم استثنائية من جميع النواحي.

تقنيةSensor-Shift OIS بمعدل 5000 مرة في الثانية المضادة للاهتزاز لالتقاط فيديو بورتريه.

سعياً وراء ثبوتية الفيديو، قامت TECNO بدمج تثبيت صورة كاميرا SLR داخل الجسم في كاميرا CAMON 20 Premier 5G. يمكن للأجهزة المزودة بتقنية Sensor-Shift OIS المضادة للاهتزاز 5000 مرة / ثانية تعويض الاهتزازات حتى 5000 مرة في الثانية. نتيجة لذلك، تكون الصور ومقاطع الفيديو واضحة ونابضة بالحياة، حتى عند التقاطها أثناء الحركة بسرعة. هذه التقنية هي الحل الأكثر تطوراً لمكافحة الاهتزاز، وتهدف إلى تعميم ابتكارات كاميرا SLR المضادة للاهتزاز على الهاتف الذكي. على عكس الحل التقليدي المضاد للاهتزاز الذي يضر بجودة الصورة، فإنه يحافظ على كل شعاع من الضوء دون اقتصاص الصورة. حتى في الإضاءة المنخفضة، لا يزال من الممكن تحقيق ما يصل إلى 93٪ من اللقطات التي تم التقاطها. تعرف على أفضل حل مضاد للاهتزاز لتصوير الفيديو الشخصي حتى الآن والذي يلتقط كل تذبذبات المشاعر.

مستشعر RGB فائق الحساسية بدقة 50 ميجا بكسل للصورة الليلية

جلبت تقنية RGBW المبتكرة من TECNO صورًا ليلية رائعة جدًا لمنتجاتها. من خلال استبدال حل المصفوفة “الخضراء” في مرشح الألوان RGGB التقليدي بواحد “أبيض”، يسمح مستشعر RGBW بالتقاط المزيد من الضوء. بينما تزيد العدسة 1G + 6P من دخول الضوء عن طريق استبدال إحدى العدسات البلاستيكية بأخرى زجاجية في العملية عند وصول الضوء إلى المستشعر الرئيسي. تم أيضًا زيادة المستشعر الرئيسي في TECNO CAMON 20 Premier 5G من 1 / 1.73 إلى 1 / 1.56 /حجم البيكسل الفردي من 0.8 مايكرومتر إلى 1.0 مايكرومتر، مع مساحة حساسية للضوء أكبر بنسبة 56.25٪ لضمان أن تكون الصور أقرب إلى الواقع. مع نقل أكبر للضوء، يتيح TECNO CAMON 20 Premier 5G للمستخدمين التقاط صورة شخصية ليلية فائقة الوضوح بدقة مذهلة، دون فقدان أي تفاصيل في الظلام.

ابتكار رائد مع تصميم CAMON PUZZLE

مستوحاة من النمط التفكيكي للهندسة المعمارية ما بعد الحداثة، تدمج TECNO المفاهيم الجمالية لماركات الأزياء العالمية والمصممين الرائدين وتخلق تصميم CAMON PUZZLE الفريد. تحاول TECNO لأول مرة نقش 20 ضلعاً غير منتظم في نمط الليتشي الفاخر Magic Skin بينما يتم دمج سيراميك النانو البلوري من فئة الياقوت في بنية الغطاء الخلفي للجهاز. يتحدى الجمع بين المواد المتقدمة والتصميم الجريء لغة تصميم الهواتف الذكية التقليدية ويتيح لمستخدمي CAMON 20 أن يكونوا عصريين بطريقة جريئة.

إن اندماج الجلد السحري مع مواد السيراميك التي حققها مصممو TECNO تخلق راحة لا تصدق مع نسيج طبيعي ملموس. بفضل المظهر الفريد والمواد عالية الجودة، تجلب سلسلة CAMON 20 معايير تصميم الصناعة إلى عصر جديد. ونتيجة لذلك، فاز التصميم بجائزة ميوز ديزاين المرموقة لعام 2023 كفائز ذهبي ويسلط الضوء على مكانة تكنو كشركة رائدة في تصميم الهواتف الذكية.

ومن الميزات المدهشة الإضافية التي توفرها سلسلة CAMON20 ما يلي:

          تلتقط الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجا بكسل مناظر أفق واسعة للغاية وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل بالذكاء الاصطناعي للحصول على صورة سيلفي فائقة الوضوح

إلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، تشمل وحدة الكاميرا في CAMON 20 Premier 5G أيضا على كاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجا بكسل، والتي تمكن المستخدمين من التقاط آفاق واسعة للغاية ولقطات مقربة فائقة الماكرو بتفاصيل مذهلة.  تعمل تقنية البيكسل التكيفي 9 في 1 التي تدمج 9 وحدات بكسل صغيرة في بكسل واحد كبير جدا 1.92um، على تحسين حساسية الضوء بما يصل إلى 9 مرات وفقاً لحجم البيكسل.  تساعد كاميرا السلفي الساطعة فائقة الوضوح التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 32 ميجا بكسل المستخدمين على رفع مستوى صورهم الشخصية. تتميز السلسلة أيضاً بخوارزمية الجمال “Portrait Master” التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي من TECNO، والتي تستخدم تحديد موضع الوجه من 319 نقطة لإنشاء تحليلات تجميل دقيقة بما في ذلك الثقافة ولون البشرة والبيئة المادية والمزيد لتطوير خطة تجميل مخصصة. استناداً إلى منصة البيانات الضخمة من TECNO، تمكن التكنولوجيا المستخدمين من خلال تقنية أكثر شمولاً. تدعم كل من الكاميرات الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 108 ميجا بكسل أيضا فيديو 4K وHDR، بينما تدعم الكاميرات الخلفية والأمامية فيديو بورتريه مزدوج.

          شاشة AMOLED حقيقية الألوان مقاس 6.67 بوصة مع إطار نحيف للغاية

تتبنى TECNO CAMON 20 Premier 5G شاشة AMOLED بالألوان الحقيقية مقاس 6.67 بوصة، وتدعم التدرج اللوني الواسع P3 من الدرجة السينمائية الكاملة، ونسبة التباين الفائقة 800000: 1 التي تجعل التفاصيل الفاتحة والداكنة أكثر وضوحاً مع جودة صورة رائعة. التدرج اللوني هو معيار التدرج اللوني الواسع الذي قدمته صناعة السينما الأمريكية، ويغطي مساحة لونية أكبر للحصول على لون صورة بجودة سينمائية حقيقية. كما يتميز بالإطار السفلي الأضيق بنسبة 47٪ مما يوفر للمستخدمين تجربة عرض غامرة بلا حدود في ملء الشاشة.

          شهادة TüV Rheinland لحماية العين مع شاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز متكيف

يقوم TECNO CAMON 20 Premier 5G بتصفية 50٪ من الضوء الأزرق لتقليل أضراره على العينين. يستخدم الجهاز تعتيم التردد الفائق PWM 1920Hz لحل وميض الشاشة بشكل فعال في مشاهد الإضاءة المنخفضة وتقليل إجهاد العين بشكل كبير. يمكن أن تكون معدلات التحديث القابلة للتعديل متعددة المستويات التي تصل إلى 120 هرتز قابلة للتكيف ليتم تكييفها وفقا لسيناريو الاستخدام المحدد للمستخدمين. يسمح معدل أخذ العينات العالي باللمس الذي يصل إلى 360 هرتز باستجابات فورية ودقيقة بأطراف الأصابع للحصول على تجربة محسنة.

          رقاقة MediaTek Dimensity 8050 لمحرك تصوير بورتريه حسابي مطور بالكامل

 من بين الأجهزة الأولى في الصناعة التي يتم تزويدها بمعالج Dimensity 8050 الجديد من MediaTek الجديد، يجلب CAMON 20 Premier 5G لصانعي الشرائح قوة التوقيع مع بنية متطورة ثمانية النواة 6 نانومتر. مع تردد يصل إلى 3 جيجا هرتز لوحدة المعالجة المركزية لأداء سلس وخالٍ من التأخير، سواء كان تشغيل التطبيقات اليومية أو الألعاب واسعة النطاق. كما أنه خلال الاستخدام تعمل تقنية Triathlon Polymer Graphene Tri-State بتبديد الحرارة من TECNO CAMON 20 Premier 5G والحفاظ على الجهاز باردًا، بينما توفر السلسلة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) ممتدة بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. توفر بطارية TECNO CAMON 20 Premier 5G التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين الكثير من الطاقة سواء في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل، كما أن الشحن السريع مثالي للحصول على طاقة سريعة عند الحاجة.

الأسعار والتوافر

تقدم TECNO مجموعة متنوعة من هواتفها الذكية بأسعار مختلفة وتصاميم متنوعة. تتوفر هذه الهواتف بعدة خيارات للألوان، بما في ذلك Dark Welkin و Serenity Blue، بالإضافة إلى لون جديد يسمى Glacier Glow Glass مخصص لهاتف CAMON 20. جميع هذه الطرازات متوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال اكسترا، نون، لولو هايبرماركت، نيستو، اكسايت، زين ونجد للاتصالات.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *