تعاون بين ” مُزن” و”Mobily Pay”  لتعزيز مستوى الأمان في التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي

تعاون بين ” مُزن” و”Mobily Pay”  لتعزيز مستوى الأمان في التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي

أعلنت اليوم مُزن، الشركة السعودية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، عن تعاون يجمعها مع شركة “Mobily Pay” بهدف تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتعزيز مستوى الأمان في تجربة المستخدمين.

وجاء هذا الإعلان على هامش فعاليات معرض “سيمليس السعودية 2023″، الذي يقام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويشهد توافد العديد من المختصين في ميادين التقنية المالية، والتجارة الإلكترونية والمدفوعات لمناقشة التوجهات السائدة في الوقت الحالي والتعاون في إيجاد حلول للتحديات الراهنة.

 وقد تم التوقيع على مذكرة التفاهم بين السيد أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay، والدكتور محمد الحسين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مُزن. وبهذا الصدد، قال الدكتور محمد الحسين: “مُزن ملتزمة بتعزيز الأمان للقطاع المالي في المملكة العربية السعودية”. وأضاف: “في الوقت الذي تسير فيه المملكة بخطى ثابتة نحو تنويع الاقتصاد، لا يمكننا الإغفال عن التحديات والمخاطر المرتبطة بالتحول الرقمي. ومن منطلق حرصنا على تأمين هذا القطاع، قمنا بالتعاون مع Mobily Pay لرفع مستوى الحماية ضد هذه المخاطر عن طريق منصة “فوكال” من مُزن القائمة على الذكاء الاصطناعي”.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة Mobily Pay، السيد أيمن العيسى، على التزام الشركة بتحسين تجربة المدفوعات في عالم يشهد تحولًا رقميًا مستمرًا، قائلًا: “نضع حماية عملائنا في طليعة أولوياتنا. ومن خلال شراكتنا مع مُزن، نؤكد على هذا الالتزام، ونضمن لعملائنا إجراء معاملاتهم بكل أمان وثقة عبر منصة Mobily Pay”.

أشرف حجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *