تعاون يجمع أمسان أكسيسبل للسياحة و”ذا فيرست جروب بارتنر”، لخلق تجارب سياحية فريدة من نوعها للسياح الصم

تعاون يجمع أمسان أكسيسبل للسياحة و”ذا فيرست جروب بارتنر”، لخلق تجارب سياحية فريدة من نوعها للسياح الصم

انضمت شركة أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المتخصصة في خلق تجارب سياحية فريدة من نوعها للأشخاص الصم، مع شركة “ذا فيرست جروب”، واحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة – في تقديم حلول الضيافة، وذلك لتعزيز إمكانية الوصول إلى عروضها في سلسلة فنادقها الدولية للسياح الصم في المنطقة. وتدعم الاتفاقية التزامات الشركتين تجاه السياحة المسؤولة على نطاق عالمي.

تشير تقارير منظمة الصحة العالمية (WHO) إلى أن ما يقرب من 1.5 مليار شخص على مستوى العالم يعانون من فقدان السمع. ومن بين هؤلاء، يواجه 430 مليونًا تحديات في السمع، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى أكثر من 700 مليون بحلول عام 2050. ومن خلال معالجة المشكلات الأساسية التي يواجهها مجتمع الصم، مثل عوائق الاتصال وإمكانية الوصول في الحجوزات، وكذلك الحجوزات عبر الإنترنت، فإن الشراكة مصممة على إحداث التغيير. وبدعم من الحلول المبتكرة لشركة أمسان
أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، بما في ذلك منصة الحجز التي يمكن الوصول إليها والدعم الشامل للغة الإشارة، يمكن للضيوف الصم توقع تجربة أكثر شمولاً ويمكن الوصول إليها ومخصصة طوال فترة إقامتهم.

وكجزء من هذا التعاون، ستعمل شركة “ذا فيرست جروب”، المشهورة بعقاراتها الراقية مثل “ذا فيرست كوليكشن بيزنس باي” و “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية، و “ويندهام” دبي مارينا، و “تريب باي ويندام” دبي، على دمج حلول الوصول المتطورة من شركة أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، مع جميع علاماتها الفندقية الحالية في دبي.

تتجلى الحاجة إلى إمكانية الوصول في استطلاع إكسبيديا ((Expedia، حيث أكد 92% من المشاركين على أهمية قيام مقدمي خدمات السفر بتلبية متطلبات إمكانية الوصول للمسافرين. وإدراكًا لذلك، توفر شركة
أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، منصة فريدة حيث يمكن للسياح الصم الذين يستخدمون لغة الإشارة البريطانية (BSL) التنقل بسهولة وإجراء الحجوزات والتعبير عن احتياجاتهم بسلاسة. ويمكن للمسافرين الصم المرور بسهولة عبر الغرف وحجزها، وكذلك تسجيل الوصول، وحتى طلب خدمة الغرف أو المساعدة في حالات الطوارئ، كل ذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، في لغة الإشارة البريطانية ((BSL.

تأسست فنادق ذا فيرست جروب في عام 2005، وقد رحبت بالضيوف من مختلف البلدان، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وعمان وقطر والكويت والبحرين والمملكة المتحدة وروسيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا. وفي عام 2022، حققت العلامة التجارية المحلية للضيافة للشركة، ذا فيرست كوليكشن إنجازًا رائعًا من خلال كونها المؤسسة الوحيدة في دبي التي تم تصنيفها بين أرقى الفنادق في العالم من خلال موقع تريب أدفايزر ((Trip Advisor.

علاوة على ذلك، حصلت شركة “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية على مكانة مثيرة للإعجاب ضمن “أفضل 10 فنادق في دبي” على قائمة موقع

تريب أدفايزر ((Trip Advisor المعروف، حيث حصلت على المركز الخامس على وجه التحديد.

“تتشارك شركة “ذا فيرست جروب” وشركة أمسان
أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، في القيم الأساسية المتمثلة في الشمولية والتنوع وتكافؤ الفرص في مجال الضيافة للجميع. وتخلق هذه الروح المشتركة أساسًا قويًا للتعاون، مما يضمن أن تكون الشراكة ذات تأثير متبادل. ونحن مدفوعون بالتزامنا بتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا، كما أننا نتطلع إلى دعم السياحة المسؤولة وتعزيز التزامنا بتقديم أحدث مستويات الضيافة”، وذلك هو ما ذكره كريم عبد الحميد، نائب رئيس العمليات الفندقية في شركة “ذا فيرست جروب”.

وأضاف أولكسندر كولتسوف، الرئيس التنفيذي لشركة أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م: “تمثل هذه الشراكة خطوة هائلة إلى الأمام في مهمة السادة شركة أمسان أكسيسبل للسياحة ذ.م.م، لكسر الحواجز أمام المسافرين الصم. وستصل حلول إمكانية الوصول الخاصة بنا إلى جمهور أوسع من المسافرين الصم، مما سيحدث تأثيرًا إيجابيًا ليس فقط على الضيوف الأفراد ولكن أيضًا على صناعة الضيافة الأوسع. وينبغي أن يكون بمثابة نموذج للفنادق الأخرى لتحذو حذوها في إعطاء الأولوية لإمكانية الوصول الشامل، فمع “ذا فيرست جروب”، نقوم بإعادة تشكيل مشهد الضيافة بقوة الابتكار والتكنولوجيا، مما يضمن أن الضيوف الصم يمكنهم استكشاف العالم بسهولة وثقة.”

وتستعد شركة أمسان أإكسيسبل للسياحة ذ.م.م لمزيد من التوسع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى نطاق عالمي، مع استكشاف الشراكات المستقبلية مع الفنادق الأخرى ومناطق الجذب السياحي، وحتى شركات الطيران.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *