جمعية تكامل الصحية تقيم جناحاً تعريفياً بمناسبة اليوم العالمي للإيدز

جمعية تكامل الصحية تقيم جناحاً تعريفياً بمناسبة اليوم العالمي للإيدز

أقامت جمعية تكامل الصحية بالتعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول جناحاً توعوياً بمناسبة اليوم العالمي للإيدز والذي يصادف شهر ديسمبر من كل عام حيث قدمت الجمعية للزوار عدداً من البرامج اشتملت على ركن خاص بفحص العلامات الحيوية وكذلك العيادة الميدانية التوعوية.

وبهذه المناسبة قال رئيس الجمعية الدكتور علي الشمراني أن اليوم العالمي للإيدز الذي يصادف شهر ديسمبر من كل عام يأتي لنشر التوعية والتثقيف من هذا المرض من خلال إقامة الفعاليات والبرامج لإطلاع الجمهور على مسببات هذا المرض وطرق الوقاية منه وأعراض الإصابه به وتوضيح خيارات العلاج منه.

وشهد الجناح حضور كبير ولافت للتعرف على طريقة انتشار خلايا المرض في الجسم وأهمية اكتشاف المرض مبكراً لما له من إسهام في إنقاذ المريض من الموت.

وتأتي مشاركة جمعية تكامل الصحية في اليوم العالمي للإيدز إيماناً منها بأهمية تثقيف المجتمع من مرض الإيدز ورفع الوعي بهذا المرض ودعم الجهود للكشف المبكر عنه ومساعدة المصابين، كما أن الجمعية تحرص دائماً على الوقوف والمساهمة في دعم الصحة العامة في المجتمع وترك بصمة إيجابية تضمن حياة صحية ومستدامة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *