جومانا بوعيد تستضيف الإعلامي ريكاردو كرم

جومانا بوعيد تستضيف الإعلامي ريكاردو كرم

حل الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم ضيفاً على الإعلامية جومانا بوعيد، في حلقة من برنامجها “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وحاورت جومانة الإعلامي ريكاردو كرم حول بداياته مع الإعلام من خلال التلفزيون سعياً للانتشار، ومواجهته تحديات المنافسة والمحاربة في المؤسسات الإعلامية، ونوعية مقابلاته الخاصة، كاشفاً أنه سجّل حلقة خاصة مع الفنان العالمي الراحل عمر الشريف ولم تُعرض بسبب الشركة المنتجة فعرضها للبيع بثمن باهظ ولم يشتريها أحد، ووصف برامج الفترة الحالية بأنها لا تعطي أي إضافة للمشاهد.

وتناول اللقاء مسيرة كرم مع أهم حواراته ومنها؛ حوار مع المناضلة الفلسطينية ليلى خالد، وجورجينا رزق، والفنان العالمي بافاروتي، كاشفاً أنه يمتنع عن مشاهدة أعماله، وأكد أنه رفض تقديم العديد من البرامج الترفيهية التي عُرضت عليه.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *