جومانة بوعيد تستضيف مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران في برنامج “يلا نحكي”

جومانة بوعيد تستضيف مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران في برنامج “يلا نحكي”

استضافت الإعلامية جومانا بوعيد، مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وتحدث نيكولا جبران عن مشواره الطويل بعالم الموضة والأزياء العالمية، مبيناً أنه يحاول دائما صناعة أجواء وإلهام خاص به ليستمد القوة والطاقة الجميلة، ويعيش طقوسه الخاصة في يومياته، ويُصر دائماً على التواجد في لبنان رغم كل الظروف.

وأوضح نيكولا أنه يعمل حالياً تصميمات لعدد من المشاهير مثل: مادونا وكلوي كارداشيان وجينيفر لوبيز وبيونسيه وبريانكا شوبرا،  ومن العالم العربي: يسرا وأحلام وماجدة الرومي وسميرة سعيد وهيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وأصالة ومايا دياب وميريام فارس، مبيناً أن وجه المشهور يسهم في الترويج لمجموعاته الجديدة في الأزياء.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *