جوّي TV تقدم خلال ديسمبر مجموعةً من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة

جوّي TV تقدم خلال ديسمبر مجموعةً من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة

تقدم منصة جوّي TV قائمة من الأفلام والمسلسلات المشوقة، حيث توفر مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الجديدة خلال شهر ديسمبر وذلك بهدف تقديم تجربة بث استثنائية لمشاهديها.

ومن أبرز العناوين الحصرية لهذا الشهر المسلسل الخليجي الكوميدي الدرامي “فراموش” حيث تدور أحداثه حول قبيلتي الكاوبوي والهنود الحمر، وهما قبيلتان بينهما حرب ومناوشات تسعيان إلى المصالحة، لكن تواجههما الكثير من الصعوبات والمفاجآت.

تقدم المنصة ايضًا الموسم الأول من الدراما التركية “الصنوبر الأخضر” والتي تدور حول منتج أفلام سينمائي يروي قصة البقاء على الحياة خلال العصر الذهبي للسينما التركية في الستينات.

أفلام ومسلسلات تناسب جميع الأذواق

تنقل  المنصة من starzplay الموسم الخامس من مسلسل Fargo””، وهي دراما وكوميديا سوداء ، مُستوحىً من فيلم أُنتج عام 1996 يحمل نفس الاسم من تأليف الأخوين كوين اللَّذين يعملان كمنتجين تنفيذيَين في هذا المسلسل، ولعشاق الغموض يمكنهم مشاهدة “Run Rabbit Run” حيث تدور أحداثه حول سارة التي تعمل كطبيبة خصوبة، وتؤمن إيماناً قوياً بالحياة والموت، ولكن حينما تلاحظ سلوكاً غريباً على ابنتها الصغيرة، تجد نفسها في تحدٍّ أمام القيم التي لطالما آمنت بها.

وتقدم جوّي TV خلال ديسمبر مجموعةً من المسلسلات التلفزيونية الواقعية والأفلام الوثائقية من  discovery+  أبرزها مسلسل “Feds” الذي سينقل المشاهدين إلى أهم وكالة لمكافحة الجريمة في أمريكا، حيث يقدم عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي وجهة نظر من الداخل حول القضايا البارزة وغير التقليدية، مع رواياتٍ مباشرة من المخبرين والعملاء السريين والضحايا.

كما سيتم عرض المواسم الثلاثة من مسلسل “Extraordinary Stories Behind Everyday Things”، والذي يكشف التفاصيل المذهلة المتعلقة بنشأة أشهر السلع الأمريكية، ويظهر شغف وإبداع الأفراد المسؤولين عن صياغة هذه التحف الفنية التي غيرت حياة الكثيرين وأصبحت جزءاً من الحياة اليومية.

إضافةً إلى ذلك تعرض المنصة الموسم العاشر من برنامج الواقع  “90 Day Fiancé” الذي يحكي قصة سبعة أزواج يتنقلون بين الحب والاختلافات الثقافية، وفي وقتٍ تطرح الأيام التسعون تحديات مختلفة، يواجه كل زوجين القرار النهائي، فإما أن يوافقا أو يودعا.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *