“جوّي TV” متاحة الآن لمشتركي أمنية فايبر كجزء من التوسع الاستراتيجي في المنطقة

“جوّي TV” متاحة الآن لمشتركي أمنية فايبر كجزء من التوسع الاستراتيجي في المنطقة

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديم “جوّي TV” لمشتركي أمنية فايبر في الأردن، التي تجمع تحت مظلتها العديد من قنوات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، في الأردن من خلال اتفاقية وقعتها مع شركة أمنية، التابعة لمجموعة ‘Beyon’ البحرينية، والتي تعتبر واحدة من أسرع مزودي خدمات الاتصالات نمواً وأكثرها موثوقية في واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في المنطقة.

وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح بإمكان مشتركي أمنية فايبر الاستمتاع بمحتوى الفيديو عند الطلب المنوع والمميز بالإضافة الى العديد من قنوات البث المباشر، وذلك من خلال مجموعة متنوعة تلبي تطلعات محبي الترفيه الرقمي وتناسب جميع الميزانيات. ويمكن لمشتركي أمنية فايبر إضافة خدمة “جوّي TV” بسهولة عبر تطبيق أمنية. كما يمكن للمستخدمين اختيار الاشتراك المناسب لمدة شهر أو ثلاثة أشهر أو 12 شهراً بأسعار مناسبة.

وفي هذا الصدد، قال بيتر مركيتش رئيس العمليات التجارية في إنتغرال: “نسعد ونفخر بالشراكة مع مزود خدمات رقمية رائد في المنطقة مثل أمنية”. وأضاف: “تعد هذه أول اتفاقية من نوعها توقعها إنتغرال في الأردن، ونحن على يقين أن تقديم خدمات “جوّي TV” في الأردن سيحقق مزيداً من النجاحات، وسيعزز من وجود المنصة في المنطقة، كما سيزود المستخدمين في الأردن بتجربة مشاهدة فريدة “.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية زيد الإبراهيم: “إن هذا التعاون يتماشى مع استراتيجية شركة أمنية لتعزيز التحول الرقمي في المملكة وترسيخ مكانتنا كمزود اتصالات يقدم للمستهلكين خدمات استثنائية تلبي توقعاتهم”.

وأضاف الإبراهيم من خلال الاشتراك في “جوّي TV”، يمكن لمشتركي أمنية فايبر الاستمتاع بأفضل محتوى ترفيهي من الشبكات الإقليمية والعالمية ومقدمي الخدمات من خلال حساب واحد بالإضافة إلى تمتعهم بتجارب لا تضاهى من حيث المستوى والأداء التقني عند استخدامهم لأمنية فايبر.

وتضم مكتبة “جوّي TV” أكثر من 30 ألف محتوى من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال من شركاء عالميين بمن فيهم STARZPLAY و discovery+ و Wide Khaliji و Cartoon Network و Boomerang، بالإضافة إلى أكثر من 75 قناة مشفرة ومجانية.

وتواصل “جوّي TV” توسيع حضورها في السوق الإقليمية، حيث قدمت تجربة مشاهدة غنية وسلسة للمستخدمين في العديد من البلدان بما فيها مصر وتونس وسلطنة عمان والمغرب. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه على منصة واحدة يمكن الوصول إليها من خلال اشتراك واحد. وتم تصميم واجهة المستخدم الرئيسية على اساس مرن وسلس للتنقل واستكشاف المحتوى المفضل لدى المشاهدين بسهولة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *