جي جي تك للترفيه تصدر إي وورلدز : لعبة المغامرات ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين

جي جي تك للترفيه تصدر إي وورلدز : لعبة المغامرات ثلاثية الأبعاد متعددة اللاعبين

 أعلنت GGTech Entertainment، شركة الألعاب العالمية الرائدة، عن إطلاق لعبة “إي وورلدز” (eWorlds)، وهي لعبة جديدة ثلاثية الأبعاد بأكثر من لاعب مع مغامرات لا حدود لها. تم تصميم اللعبة وتطويرها من قِبل “استوديوهات GGTech” لتكون بمثابة منصة يلتقي عليها اللاعبون بطريقة ممتعة للاستكشاف والتنافس مع الأصدقاء والتواصل الاجتماعي عبر عدد لا يُحصى من التجارب والمغامرات المخصصة المذهلة بمستويات لا تتوقف عن النمو والتطور، مما يضمن ألا ينفد المحتوى الجديد أبداً.

اعتباراً من 26 أكتوبر، أصبحت لعبة “إي وورلدز” متاحة مجاناً وعلى مستوى العالم على منصة “ستيم” للألعاب الإلكترونية للمستخدمين الذين أدرجوا اللعبة على قائمة أمنياتهم وطلبوا الوصول إليها على المنصة.

فئات اللعب

تشارك “إي وورلدز” آلاف القصص مع مجتمع اللاعبين، مع 3 فئات مختلفة للعب مما لا يترك أي مجال للملل.

  • فئة المغامرة. تقدّم مستويات رائعة للاستكشاف تحتوي على كهوف غامضة أو براكين ثائرة، كل واحدة منها مليء بالأسرار المذهلة، البيئات الجديدة، الإمدادات الضرورية، الأعداء الشرسين، والفخاخ الذكية!
  • فئة القتال. يجب على اللاعبين التنافس بشراسة ضد لاعبين آخرين للوصول إلى قمة التصنيف. تشجع هذه الفئة على إيقاظ الجانب التنافسي لدى اللاعبين.
  • فئة السباق. هنا، مهما كانت سرعتك، فأنت لست سريعاً بما فيه الكفاية! يجب على اللاعبين التفكير بتمعّن بتحركاتهم، والقفز على المنصات، وتفادي الفخاخ في سباق مع الزمن لاختبار مهاراتهم.

تفاصيل تقنية

تم تطوير لعبة “إي وورلدز” باستخدام تقنية “Unity Engine”، أحد المحركات القياسية التي تسمح بإنشاء أي محتوى تفاعلي حسب ما يراه المصمم. كما توفر المنصة أيضاً إمكانية الاتصال بمنصة “تويتش” لتحقيق التفاعل بين اللاعبين القائمين بالبث المباشر ومشاهديهم للمزيد من التشويق.

يمكن الوصول إلى “إي وورلدز” على منصة “ستيم” وتثبيت تطبيق اللعبة في أي وقت.

تُعتبر “إي وورلدز” أحد منتجات “استوديوهات GGTech”، أحد الأقسام الداخلية لشركة “GGTech Entertainment”، مع أكثر من 60 محترف وخبير بتركيز خاص على التكنولوجيا وتطوير الألعاب.

أعرب خوان كاستيلو، رئيس التقنيات العليا لشركة GGTech Entertainment عن سعادته بإطلاق اللعبة الجديدة، قائلاً: “تواصل الألعاب الإلكترونية بالتطور بطريقة استثنائية، وتوفر للاعبين تجارب غامرة وفرصة التعاون واللعب كل يوم أكثر من أي وقت مضى. بتركيزها على التفاعل الاجتماعي ومشاركة اللاعبين المتعددين، تُعتبر لعبة “إي وورلدز” في طليعة هذا التغير والتطور. في عالم رقمي متزايد، لا تقتصر هذه المنصات على الترفيه فحسب، بل تربط بين الأفراد في جميع أنحاء العالم، مما يؤدي إلى إنشاء مجتمعات افتراضية وتمكين شكل جديد من الاستكشاف والإبداع. يشهد سوق الألعاب الإلكترونية نمواً كبيراً، ومن المتوقع أن تصل قيمة إيرادات سوق الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو في الإمارات العربية المتحدة إلى 392.20 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2023. يعد مستقبل الترفيه الرقمي بمواصلة دفع الحدود مع مرور كل يوم.”

ستتواجد لعبة eWorlds في مهرجان “GAMERGY 2023”

سيقام مهرجان “GAMERGY 2023” المقبل للألعاب الإلكترونية في معرض “آيفيما مدريد” (IFEMA MADRID)، إسبانيا، في الفترة ما بين 15 و17 ديسمبر، حيث سيتمكن زوار المهرجان وعشاق الألعاب الإلكترونية من زيارة المساحة المخصصة للعبة “إي وورلدز” للتعرف بشكل مباشر على جميع تفاصيل اللعبة والاستمتاع بالتجارب والمغامرات المختلفة التي تقدّمها لهم.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *