حسنى المغربية تخطو أولى خطواتها في عالم الغناء بطرح أغنية “شوف مين”  في عيد الفطر 

حسنى المغربية تخطو أولى خطواتها في عالم الغناء بطرح أغنية “شوف مين”  في عيد الفطر 

 تستعد المطربة المغربية الموهوبة  حسنى شريفي العلوي  لإطلاق أول أغنية لها في عيد الفطر المبارك بإسم شوف مين حيث  تتميز حسنى بصوتها الجميل والقوي الذي يلامس القلوب ويحمل العاطفة والشجن لتكون بدايةً مشرقة لمشوارها الموسيقي.

تتميز حسنى بصوتها الجميل والقوي، الذي يمتاز بالقدرة على لمس القلوب ونقل العواطف والشجون. تعد حسنى واحدة من الوجوه الشابة الموهوبة في مجال صناعة الموسيقى في المغرب، حيث تتمتع بموهبة فريدة وقدرة استثنائية على التعبير عن الأحاسيس من خلال أدائها المذهل. تتميز أغانيها بأسلوبها الموسيقي المتنوع، حيث تجمع بين الأصول التقليدية والعناصر الحديثة لتقديم تجربة فنية متميزة.

حسنى شريفي العلوي ترعرعت في بيت يعشق الطرب وبدأت دراسة الموسيقى وهي في سن الحادية عشرة، حيث تعلمت العديد من الآلات الموسيقية مثل الصولفيج والبيانو والكمان. انضمت إلى قسم الطرب العربي وعملت في الكورال. وتعتبر الموسيقى هي رمز حياتها.وتسعى دائمًا للتفرد والابتكار في أعمالها الفنية.

تروي حسنى قصة دخولها إلى عالم الغناء، والتي جاءت بالصدفة خلال زيارتها للدكتورة والمذيعة المصرية سلمى كمال في مصر، استمعت سلمى إلى صوت حسنى وأعجبت به كثيرًا. لم تتردد سلمى في تقديمها إلى زوجها المخرج إيهاب عبد اللطيف، الذي استمع بدوره إلى صوتها وأبدع في مساعدتها في إخراج الأغنية “شوف مين”، التي تمت في غضون أربعة أيام فقط، بتوقيع المؤلف والملحن شادي البنان.

تعلق حسنى على طرح أول أغنية لها في عيد الفطر قائلة: “أشعر بسعادة وفخر كبيرين لأنني أشارك الجمهور هذا العيد بأغنية من إبداعي. أرغب في أن تكون هذه الأغنية هدية صوتية تجمع الناس و آمل أن يستمتع الجمهور بالأغنية وأن تلامس قلوبهم كما تلامس قلبي”.

Our visions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *