رامي يونس مديراً عاماً لشركة سويس لوج ميدل ايست

رامي يونس مديراً عاماً لشركة سويس لوج ميدل ايست

أعلنت شركة سويس لوج، الشركة الرائدة في مجال الحلول الروبوتية القائمة على البيانات المؤتمتة للخدمات اللوجستية، عن قيامها بتعيين السيد رامي يونس مديراً عاماً جديداً ورئيساً للمبيعات في شركة سويس لوج ميدل ايست.

وبناء على هذا التعيين، فإن السيد رامي في منصبه الجديد، سيتولى مسؤولية قيادة أعمال شركة سويس لوج في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيكون من أولويات أعماله التركيز على الخدمات اللوجستية للمستودعات. وفي إطار التعاون والعمل الوثيق مع فرق الإدارة العليا المحلية والعالمية في شركة سويس لوج، فإنه سيعمل على تحديد فرص النمو الجديدة وتطويرها ومتابعتها، فضلاً عن تقديم حلول أتمتة خاصة بالصناعة للشركات في المنطقة، وذلك بهدف المساعدة على تحسين وتطوير قدراتها وكفاءتها التشغيلية.

من مقره في الإمارات العربية المتحدة، يجلب رامي إلى منصبه الجديد خبرة واسعة في مجال الأتمتة.

والجدير بالذكر أن السيد رامي، قد شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة إيه إل إس للحلول اللوجستية قبل انضمامه إلى شركة سويس لوج ميدل ايست، فضلاً أنه استطاع بكل موثوقية ونجاح من قيادة عملية بدء تشغيل شركة ” 4 بي ال  لوجستيكس”، للخدمات اللوجستية المتكاملة في المملكة العربية السعودية، ناهيك عن ذلك فقد كان للمهارات القيادة المتميزة  للسيد رامي في توريد سلاسل التوريد واللوجستيات والمنتجات الصناعية عالية التقنية دوراً رئيسياً في النجاح المستدام والمتأصل للفرق العالمية.

وفي هذا الصدد، فقد علق السيد ينز شميل، الرئيس التنفيذي لشركة سويس لوج منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على هذا التعيين بقوله: “يضيف السيد رامي على الدور المناط به، تركيزاً  جوهرياً يفي بمتطلبات وحاجات العملاء فضلاً عن فهم عميق لمتطلبات صناعة أتمتة المستودعات، ناهيك عن سجل حافل في تقديم قيم مضافة للعملاء في أسواق تتميز بقدرتها التنافسية العالية، وذلك للسير قُدماً في مسيرة الشركة نحو مرحلة أخرى من النماء والتطور. “.

من جانبه، قال السيد رامي يونس، المدير العام في شركة سويس لوج ميدل ايست: ” إنني أشعر بالسعادة والبهجة لتعييني مديراً عاماً جديداً في شركة سويس لوج ميدل ايست. وأتطلع للعمل عن كثب مع الفريق لتوسيع نطاق مجموعة حلول الأتمتة المتكاملة لدينا، بما يلبي تطلعات واحتياجات العملاء  في منطقة الشرق الأوسط. وسنبذل قصارى جهودنا لتحقيق تطلعاتنا ورؤيتنا المتمثلة في جعل سويس لوج شركة رائدة على نطاق أتمتة العمليات الإنترالوجستية المؤتمتة والحلول الروبوتية القائمة على البيانات “.

 وفي واقع الأمر، فإن منطقة الشرق الأوسط تشهد نمواً كبيراً في قطاع أتمتة الخدمات اللوجستية، ناهيك عن مبادرات متنوعة، مثل رؤيا المملكة العربية السعودية 2030 و دبي 10x للابتكار واعتماد أحدث التقنيات لتنويع الاقتصاد وزيادة الكفاءة.

نبذة عن شركة سويس لوج – تعمل شركة سويس لوج على تشكيل إطار مستقبل اللوجيستيات من خلال الحلول الآلية والمؤتمتة المرنة القائمة على البيانات والتي تحقق قيمً استثنائية ومتميزة لعملائنا. وانطلاقا من ذلك، فإن شركة سويس لوج تساعد الشركات ذات الرؤية والتطلع المستقبلي على الاستفادة المثلى من أداء مستودعاتها ومراكز التوزيع لديها باستخدام أنظمة وبرامج أتمتة جاهزة للمستقبل. تشمل خدماتنا المتكاملة تقديم الاستشارات وتصميم النظم وتنفيذها ودعم العملاء مدى الحياة على نطاق أكثر من 50 دولة حول العالم.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *