روتانا توقع اتفاقية تعاون في المجالات الإعلامية مع سدو لحلول الأعمال

روتانا توقع اتفاقية تعاون في المجالات الإعلامية مع سدو لحلول الأعمال

وقعت مجموعة روتانا للإعلام اتفاقية تعاون مع “سدو لحلول الأعمال”؛ لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات الخدمات الاستشارية الإعلامية والتسويقية، وخدمات إدارة الأحداث والفعاليات، إضافة إلى المونتاج والتصوير والمحتوى والحملات الإعلامية والنشر والترويج.
وأبرم الاتفاقية رئيس الخدمات الإعلانية لمجموعة روتانا نزار ناقرو، والعضو المنتدب لشركة سدو د. عواد الوثيري، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات روتانا التلفزيونية الأستاذ عبدالله الشبانة، والإعلامي الشهير عبدالله المديفر، وعدد من المسؤولين في الجانبين.
وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز دور مجموعة روتانا كشريك إعلامي قوي، يقدم الاستشارات والخدمات الإعلامية والحلول الإعلانية والتسويقية، وما تمتلكه شركة “سدو” كشريك إستراتيجي في تقديم حلول الأعمال من قاعدة عملاء مميزة لجهات حكومية تبحث عن خدمات إعلامية متميزة.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز وتطوير سبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات والخدمات في المشاريع المتنوعة بين مجموعة روتانا للإعلام، إحدى أكثر الشركات الإعلامية قوّة في المنطقة، وصاحبة أضخم مكتبة أفلام عربية في العالم، وتضمّ باقة من القنوات التلفزيونية والإذاعية المتنوعة لتقديم محتوى ترفيهي وفني وثقافي يتناسب مع الجمهور العربي، وشركة سدو التي تقدم خدمات تطوير الأعمال والحلول الاحترافية والتشغيلية والرقمية بطريقة فريدة وابتكارية.

أشرف حجاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *