ريلمي تطلق هاتف  C55 Rainforestبتصميم صيفي أخضر في السعودية

ريلمي تطلق هاتف  C55 Rainforestبتصميم صيفي أخضر في السعودية

 أطلقت شركة ريلمي نسخة Rainforest الجديدة من هاتف  C55بتصميم صيفي أخضر في المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع موسم السفر، ويتميز بعمر بطارية مدهش لتوثيق الذكريات.

تأتي نسخة Rainforest بعد إطلاق موديلات Rainy Night وSunshower في مارس من هذا العام. ويتوفر موبايل C55 Rainforest من سلسلة هواتف ريلمي الفئة C بأسعار معقولة على مواقع التسوق الإلكتروني ومتاجر البيع بالتجزئة التي تتضمن نون، اكسترا، جرير وعصر الجوال بسعر 699 ريال سعودي.

يتميز هاتف C55 Rainforest بمظهر منعش وجذاب، وهو شريك رائع للسفر، ويأتي بتصميم جمالي يشبه قطرات المطر على شكل خطوط مجهرية عمودية. كما يعطي لون يشعر المستخدم بالصيف وموسم السفر، ويمزج بين الوظيفية والجمال.

تروج ريلمي للإصدار الأخضر الصيفي C55 كصديق سفر مزود بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل يمكنها التقاط كل لحظة من الرحلة بتفاصيل أدق. كما يأتي مع ذاكرة بحجم 16 جيجابايت + 256 جيجابايت مما يجعله جهازًا يمكنك التصوير به وحفظ ذكرياتك بحرية، بفضل المساحة الكبيرة التي تسمح بتخزين المزيد من ذكريات السفر.

لطالما كانت ريلمي في طليعة تقديم تجربة متكاملة للمستخدم، مع كاميرا بدقة عالية، وسعة تخزين كبيرة، وشحن أسرع، ويتميز موبايل C55 بكل هذه الجوانب.

ويتميز C55 بذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 256 جيجابايت، وهي أكبر سعة تخزين في هذه الفئة حاليًا. كما يدعم توسيع الذاكرة حتى 1 تيرابايت لتجربة مستخدم طويلة الأمد.

في هذه الفئة، يتجاوز C55 الحواجز من خلال تقديم الهاتف الذكي الوحيد بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أبيض وأسود بدقة 2 ميجابكسل، كما سيسعد المستخدمين بشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز لتجربة أكثر سلاسة، ويوفرC55  أداءً محسّنًا للبطارية مع شحن SUPERVOOC  بقوة 33 واط، الأسرع في هذه الفئة، حيث يمكن شحن البطارية بالكامل في 63 دقيقة فقط.

وبمناسبة إطلاق C55 الجديد، أعلنت ريلمي أيضًا عن حملة تسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حساباتها الرسمية بهشتاج #GoWild في المملكة العربية السعودية للتواصل مع العملاء. تتضمن الحملة أيضًا جائزة.

تصوّر الألوان الزاهية على الغطاء الخلفي لموبايل C55 منظرًا خلابًا لغابة مطيرة صيفية، متوافقة مع موضوع “Let’s Go Wild”، مما يجعلها مثالية لموسم السفر في الصيف للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *