(ساري) تنظم المؤتمر والمعرض الدولي لطب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) بواجهة الرياض فبراير المقبل

(ساري) تنظم المؤتمر والمعرض الدولي لطب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) بواجهة الرياض فبراير المقبل

تنظم شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات المعرض والمؤتمر الدولي لطب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) في واجهة الرياض بتاريخ ( ١٦- ١٧ – ١٨ ) منتصف شهر فبراير المقبل  ٢٠٢٤ م.

ويشارك في المعرض أكبر المستشفيات ومراكز التجميل والعيادات وشركات الاجهزة الطبيه وتقنيات التجميل اضافة الى مشاركة اشهر اطباء التجميل في المنطقة بشكل عام.

كما يقام المؤتمر العلمي باستضافة متحدثين دوليين ومحليين في مجال طب وجراحة التجميل والصناعة المصاحبة لهذا المجال.

وقالت رئيس مجلس ادارة شركة ساري الاستاذة دلال الدوسري ان هذا المؤتمر والمعرض سيكون واجهة حقيقة للتجميل في واجهة الرياض لتطور هذا المجال ودور التجميل في تعزيز السياحة العلاجية والتجميلية كما انه سيكون نواه ومحط اهتمام العلماء والباحثين والاطباء والمستثمرين في هذا المجال باعتبار ان سوق التجميل وجراحة التجميل في السعودية اصبح مصنف عالميا ومحط انظار العالم لما يضمه من كوادر مدربة ومؤهله عالمية وكذلك وجود التقنيات العالمية الحديثة.

واضافت الدوسري الى انهم في هذا الحدث الأكبر من نوعه في المملكة سيوفرون منصة تخدم هذا المجال وتكون مرجع ومساند للتجميل وايجاد فرص جديدة وقيمة وابحاث ودراسات وعرض لاحدث التقنيات ويهدف كذلك لايجاد شراكات وتشجيع الاطباء للتقدم.

واكدت الدوسري ان شركة ساري سبق ونظمت اكبر واضخم المعارض محليا ودوليا ومنها معرض المجوهرات الدولي وساري للابداع ومعرض الجمال وفخامة نجد ١ – ٢ وميدل بيست وانتخابات الغرفة التجارية وشاركت في تنظيم معرض الدفاع العالمي

ولفتت الى انهم يستهدفون في هذا المعرض عيادات ومراكز التجميل والاسنان والمستشفيات والجمعيات المتخصصة والجهات الحكومية الداعمة والشركات الرياضية والمنتجات الطبية والجامعات والكليات والاجهزة الطبية وشركات التمويل.

وكشفت دلال الدوسري بقولها ان المؤتمر والمعرض سيكون على مدى ثلاثة ايام وسيضم ١٢ جلسة حوارية و٤٥ متحدث و٢٥ جهة مشاركة و٢٠ ورشة عمل وساعات معتمدة للمشاركين.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *