سامسونج تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي  Galaxy AIعلى أجهزتها

سامسونج تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي  Galaxy AIعلى أجهزتها

أعلنت سامسونج السعودية عن إضافة اللغة العربية ضمن ميزاتGalaxy AI، ما يتيح لعدد أكبر من مستخدمي أجهزة Galaxy الاستفادة من جميع مزايا الذكاء الاصطناعي على الأجهزة المحمولة.

وتعد اللغة العربية واحدة من ثلاث لغات جديدة يضمها أخر تحديث لـ Galaxy AI، بالإضافة إلى الـ 16  لغة اخرى مشمولة منذ انطلاقته. وستكون حزمة اللغة متاحة للاستخدام عبر ميزات Galaxy AI، مثل المترجم Interpreter، والترجمة الفورية Translate Live، ومساعدة الدردشة Chat Assist، ومساعدة النسخ Transcript Assist، وغيرها الكثير. ويعني ذلك ترجمة المحادثات الفورية والمكالمات الهاتفية والرسائل والنصوص وغيرها عبر العديد من اللغات واللهجات.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، رئيس مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يسعدنا أن نعلن عن دمج دعم اللغة العربية ضمن ميزات Galaxy AI، ما يجعل سامسونج أول علامة تجارية توفر هذه الميزة على هاتف محمول. وسيسهم هذا الإنجاز المهم في تمكين الملايين من المستخدمين الناطقين باللغة العربية من تجربة كامل قوة وإمكانات الذكاء الاصطناعي المحمولة بلغتهم الأم. وتؤكد سامسونج من خلال إتاحة الوصول إلى أحدث التقنيات، التزامها بإثراء حياة عملائها في الشرق الأوسط، وتمكينهم من تحقيق المزيد من التطلعات من خلال الابتكارات الهادفة”.

سامي خيرالله، رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج السعودية: “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق اللغة العربية في Galaxy AI، مايجعل سامسونج أول علامة تجارية تقدم هذه الميزة على الأجهزة المحمولة. هذا الإنجاز المهم يمكن ملايين المستخدمين الناطقين باللغة العربية من الاستمتاع بكامل إمكانات الذكاء الاصطناعي أجهزتهم.” وأضاف: ” ويأتي إطلاق للغة العربية في التحديث الأخير من منطلق حرصنا الدائم على التطوير وتقديم أحدث الابتكارات التقنية التي تحدث تغيرات ايجابية في حياة عملائنا”.

كما أحدثت ميزات Galaxy AI ثورة ونقلة نوعية في طريقة تواصل المستخدمين وعملهم ووصولهم إلى المعلومات من خلال توظيف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة. وبفضل مجموعة الميزات القوية، تعمل Galaxy AI على كسر حواجز اللغة وتعزيز الإنتاجية وإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم، فضلاً عن تقديم تجربة سلسة وبسيطة للمستخدمين.

ويتوفر التحديث الجديد الآن على سلسلة هواتف Galaxy S24 وسلسلة Galaxy S23 و Galaxy S23 FEوGalaxy Z Flip5، والهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold5 وسلسلة Galaxy Tab S9 (5G) وسلسلةGalaxy Tab S9 (Wi-Fi).

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *