ستاربكس ® تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في المملكة العربية السعودية

ستاربكس ® تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في المملكة العربية السعودية

احتفلت ستاربكس ®مؤخراً بتحقيقها انجازاً جديداً بافتتاح المقهى رقم 400 في جدة في المملكة العربية السعودية، حيث وجدت ترحيباً واسعاً من محبي القهوة وعشاق العلامة التجارية.
ويعزز المقهى الجديد الواقع في جدة بارك من حضور ستاربكس ضمن ثقافة محلية تحتفي بالقهوة، ويؤكد على حرصها على نشر مقاهيها لتكون الأقرب لزبائنها الذين يستمتعون بتجربة ستاربكس® الفريدة. كما أنّه أول مقهى ستاربكس ريزيرف® في مدينة جدة وواحد من عدة مقاهي ريزيرف حصرية في المملكة، مثل مقهى ستاربكس® رياض بوليڤارد. وتقدم مقاهي ستاربكس ريزيرف® لذواقي القهوة تجربة مبتكرة وخاصة عن طريق الباريستا الذين يحترفون صناعة القهوة ويتقنون العديد من طرق تحضيرها باستخدام حبوب قهوة نادرة ومميزة لابتكار مشروبات استثنائية. ض
وبهذه المناسبة، قال آندي هولمز، رئيس ستاربكس، مجموعة الشايع: “نحن فخورون جداً بافتتاح المقهى رقم 400 لستاربكس® في المملكة، فهذا النجاح ما كان ليتحقق لولا جهود شركائنا (موظفينا) ودعم المجتمع المحلي الذي نخدمه بفخر. الإنجاز هو دليل على تقديمنا خدمة زبائن لا مثيل لها والتزامنا بابتكار مشروبات جديدة ومميزة لمحبي القهوة وتطوير تصاميم حيوية لمقاهينا تلائم احتياجات زبائننا أينما كانوا. لدينا طموحات كبيرة للاستمرار بالنمو والتطور السريع في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم تحقيق هذه الطموحات من خلال استثمارنا الدائم في توظيف وتطوير وتمكين المواهب الوطنية الشابة.”
ومنذ افتتاحها أول مقهى في المملكة عام 2000، حرصت ستاربكس ®على التواصل الدائم مع زبائنها وخدمة المجتمعات التي تتواجد فيها من خلال كل كوب، وكل محادثة، وكل مجتمع، وإثراء الإمكانيات اللامحدودة للتواصل بين الأفراد. وكثفت العلامة التجارية من استثمارها في تطوير شركائها (موظفيها) وافتتاح مقاهي جديدة، مثل ستاربكس ريزيرف ® في جدة، وذلك بما يتوافق مع تطبيق روية المملكة 2030. كما تعزز خطط النمو لستاربكس® التزامها بأن تكون دائماً الخيار المفضل لمحبي القهوة في الممكلة وسعيها إلى الاستمرار في خططها التوسعية في المنطقة. وفي هذا الإطار، أعلنت وزارة الثقافة السعودية في يناير الماضي تسمية ستاربكس® كمساهم أساسي في نجاح فعاليات “عام القهوة السعودية” في 2022.
تعتبر ستاربكس® التوطين وتمكين المرأة وزيادة تواجدها في سوق العمل من أساسيات خطتها لجذب المواهب وتوظيفها في المنطقة، إذ أنّ أكثر من نصف القوى العاملة في ستاربكس® هي من المواهب المحلية والإناث. وقد افتتحت العلامة التجارية في يونيو 2022 أول مقهى لخدمة طلبات السيارات في السعودية بإدارة نسائية بالكامل، ويستمر العمل مع الحكومة السعودية لدعم عملية التوطين بشكل أوسع.
فيما يتعلق بتصاميم المقاهي، تستثمر ستاربكس® دائماً في ابتكار مساحات فريدة ودافئة لترحب بزبائنها وتمكنهم من الاستمتاع بمشروباتهم ومأكولاتهم المفضلة خلال التواصل مع بعضهم البعض. إن مقاهي ستاربكس® مميزة ومعروفة بألوانها الجميلة والزاهية والأعمال الفنية العصرية والإضاءة المتناغمة. جمالية هذه المقاهي في تطور مستمر لتضع ستاربكس® في المقدمة في مجال تصميم المقاهي المبتكر والحديث.
سيتوفر مشروبنا الجديد المبتكر – أولياتو™ – حصرياً في مقهى جدة بارك. حيث تم إطلاق مشروب أولياتو™ في السعودية، الكويت، والإمارات في شهر مايو، وبالتأكيد إن التناغم الرائع بين زيت الزيتون البكر من بارتانا™ و قهوة آرابيكا بقوامها السلس سيعجب زبائننا في جدة.

رؤانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *