سلسلة التجزئة الرائدة في دولة الكويت تتعاون مع منصة أتمتة التسويق القائمة على الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتجارب المستخدم

سلسلة التجزئة الرائدة في دولة الكويت تتعاون مع منصة أتمتة التسويق القائمة على الذكاء الاصطناعي للارتقاء بتجارب المستخدم

 كشفت سلطان، وجهة التسوق الكويتية المفضلة التي تمتلك خبرة تتجاوز أربعة عقود، عن عقد شراكة استراتيجية مع WebEngage، الرائدة في مجال تكنولوجيا التسويق، وشركة المستقبل للاتصالات، أحد أبرز مزودي الحلول في الكويت، من أجل الارتقاء بمبادراتها التي تتمحور حول العملاء وتعزيز النمو المستدام. وتستفيد علامة سلطان من منصة WebEngage العالمية متعددة القنوات والمتخصصة بتفاعل العملاء، إلى جانب الحلول التكنولوجية الخاصة بشركة المستقبل للاتصالات لتحسين التجارب التي تقدمها لعملائها.

وتساعد منصة WebEngage الشركات على رسم رحلات دقيقة للعملاء وتحديد نقاط الاتصال المهمة من أجل تعزيز رضاهم. وستزود هذه المنصة علامة سلطان بأحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا التسويق، مع توفير إحاطة واسعة بأهم القنوات لتقديم معلومات مؤتمتة للعملاء في الوقت المناسب. وتطمح علامة سلطان لتعزيز مؤشر القيمة الدائمة للعملاء والمحافظة على ولائهم على المدى الطويل، مستفيدةً من هذا التركيز على التواصل والتفاعل السلس.

وتلعب الشركة دوراً محورياً في هذا التعاون من خلال خبرتها الاستثنائية والتزامها بالابتكار، فهي تحظى بمكانة مرموقة بوصفها شركة محلية متخصصة بالحلول التكنولوجية وتتمتع بإرث 27 عاماً من التميز. حيث تتميز بمكانتها الرائدة في تقديم أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات للعديد من التخصصات في القطاعين العام والخاص على مستوى المنطقة، لا سيما أنها تمتلك محفظة متنوعة من الشركات المتخصصة في الأعمال والنقل والبنية التحتية وهندسة الاتصالات وإدارة المشاريع والتحول الرقمي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت منى دباح، الرئيسة التنفيذية لشؤون العملاء في سلطان: “نهدف إلى اكتساب فهم شامل عن عملائنا لمعرفة احتياجاتهم وتزويدهم بأفضل الخدمات. وتمنحنا WebEngage رؤى قيّمة حول قاعدة عملاء سلطان من خلال قدرتها على دمج البيانات الإلكترونية وغير الإلكترونية في منصة واحدة، مما يتيح لنا توفير تجارب مخصصة على نطاق واسع”.

ويأتي الكشف عن هذه الشراكة في أعقاب التحديثات الأخيرة لواجهة المستخدم الخاصة بمتاجر سلطان وإدخال العروض الترويجية الحيوية في السلة وتحديث برنامج الولاء. وتمتلك علامة سلطان أكثر من 70 متجراً في منطقة الشرق الأوسط، وتعتزم الاستفادة من حلول الحفاظ على العملاء الخاصة بمنصة WebEngage لتوحيد مصادر البيانات المتعددة وتحسين سمعتها القوية في التركيز على العملاء ضمن المنطقة. ومن جانبه، قال هيتارث باتيل، نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمدير الإداري لشركة WebEngage في الإمارات:

“يسرنا التعاون مع علامة سلطان لمساعدتها على تحسين تجربة العملاء والارتقاء بها، ونهدف إلى تمكين العلامة من خلال إمكانات منصتنا للاستمرار بتقديم تجارب استثنائية للعملاء في المنطقة. ويلعب الولاء والنمو طويل الأمد دوراً محورياً في نجاح علامة سلطان، لا سيما أن هذه القيم تنسجم بشكل وثيق مع رسالتنا”.

وتعتزم سلطان الاستفادة من أدوات وخبرات WebEngage عبر كامل سلسلتها من نقاط التفاعل مع العملاء، والتي تشمل الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني ومتاجر البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى برنامج الولاء كنزي. وتركز سلسلة البيع بالتجزئة على التصميم والتخصيص المتمحور حول المستخدم، وتتطلع للنجاح في مجموعة مختلفة من المقاييس الهامة التي تشمل معدل الاحتفاظ بالعملاء ومؤشر القيمة الدائمة للعميل ومؤشر صافي ترويج العملاء ورضا العملاء ومؤشر تخفيف جهد المتعاملين. كما تشكل خبرة WebEngage في تحليل البيانات واستخلاص الرؤى من البيانات الضخمة عاملاً أساسياً لتعزيز هذه المقاييس.

وتواصل شركة المستقبل للاتصالات تأدية دورها الرائد في التقدم التقني والتحول الرقمي في الشرق الأوسط، ويؤكد تعاونها مع علامة سلطان ومنصة WebEngage التزامها الراسخ بالتميز والابتكار وتقديم الحلول المتمحورة حول العملاء. وتعتزم الشركة من خلال هذا التعاون إرساء معايير جديدة لجهود تمكين ازدهار الشركات في المشهد الرقمي دائم التطور في الشرق الأوسط.

وتمثل هذه الشراكة أحدث إضافة إلى قائمة إنجازات WebEngage العديدة، وتهدف إلى إثراء تجارب المستخدمين ومواصلة التركيز على النمو طويل الأمد والريادة في السوق. كما تستفيد من حلول منصة التسويق المتكاملة، التابعة لمنصة WebEngage، أكثر من 800 علامة تجارية في أسواق الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا، ضمن قطاعات مختلفة تشمل التجزئة والسفر وتكنولوجيا التعليم والقطاع المالي والاتصالات.

عبده المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *